اختتم بيت الصحافة – فلسطين، يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023م، جلسات التوجيه والإرشاد حول "الإعلام الرقمي وتحسين محركات البحث SEO"، ضمن أنشطة مشروع "تعزيز الشمول الإعلامي الرقمي للفئات الضعيفة في فلسطين" بالتعاون مع الممثلية الألمانية - رام الله .

واستعرضت الجلسات التي قدمها المهندس إسماعيل السعافين المختص في تحسين محركات البحث SEO واستمرت من 09 أغسطس ولغاية 22 أغسطس 2023، آلية البحث عن الكلمات المفتاحية باستخدام الأدوات المختلفة، وكذلك الترويج للمحتوى الرقمي، وجذب الزوار، بالإضافة إلى تعديل المقالات أو المواد الصحفية لتتوافق مع SEO.

وأنتج المشاركون في جلسات التوجيه والإرشاد، عددًا من المواد الصحفية التي تتوافق مع أهداف المشروع، وتسلط الضوء على قضايا الفئات الضعيفة في فلسطين، لتُظهر مدة حجم الاستفادة من المعلومات التي تلقوها خلال الجلسات.

ويشمل المشروع الذي يُعقد في قطاع غزة برنامجًا تدريبيًا يحتوي على عدة موضوعات، يشارك فيها (20) خريج وخريجة من كليات الإعلام في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»

اختتم الأرشيف والمكتبة الوطنية مشاركته في موسم طانطان الثقافي الذي أقيم خلال الفترة من 26-30 يونيو الماضي، تحت رعاية محمد السادس ملك المغرب الشقيقة. وقد جاءت مشاركة الأرشيف والمكتبة الوطنية بالتعاون والتنسيق مع هيئة أبوظبي للتراث، وضمن باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التراثية والثقافية التي شاركت بها الإمارات في هذه التظاهرة الثقافية.
وتمثلت مشاركة الأرشيف والمكتبة الوطنية في موسم «طانطان» بمعرض بانورامي للصور والفيديوهات تحت شعار«الإمارات والمغرب.. سيرة الآباء ومسيرة الأبناء» وقد سلط المعرض بمحتواه الثري الضوء على العلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تربط الإمارات والمملكة المغربية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • إيناس عبدالدايم: أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تدرب وتؤهل العاملين باستمرار
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يختتم مشاركته في «طانطان»
  • تحديث جديد من غوغل يهدد استمرارية مواقع إلكترونية صغيرة
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات هادفة تعزز الشراكة في مجالات الابتكار والاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • بالصور.. شباب بلوزداد يختتم تحضيراته لنهائي كأس الجزائر
  • وزير الاتصالات يختتم زيارته لواشنطن باجتماعات تعزز الشراكة في مجالات الاقتصاد الرقمي وتطوير قطاع الفضاء السعودي
  • طلال خريس.. رحلة امتدت لـ35 عاماً في مهنة المتاعب والمخاطر
  • «دبي للثقافة»: جلسات نوعية لـ«مدارس الحياة»