قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بالشروع في قتل سائق بأبو النمرس 4 أيام  على ذمة التحقيقات بسبب الخلاف على الأجرة، وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة

اعترف عامل متهم بالشروع في قتل سائق بأبو النمرس بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، وأدلى باعترافات تفصيلية كشف فيها عن سبب الحادث، وذكر أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين السائق المجني عليه، متعلقة بأجرة التوصيل، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، أشهر خلالها "سلاح أبيض"، واعتدى على السائق، ما أدى إلى إصابته.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، مؤكدا أنه لم يخطط لارتكاب الجريمة  وأنه كان يدافع عن نفسه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة التي قررت حجزه على ذمة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة أحد الأشخاص بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في أبو النمرس.

بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين عامل وسائق، بسبب الخلاف على أجرة التوصيل، مما دفع العامل للاعتداء على السائق بسلاح أبيض وإصابته. 

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي امرت بما سبق.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن الجيزة الشروع في قتل سائق اجرة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه

كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • عرض السائق المتسبب في إصابة 27 شخصًا بالدائري على الطب الشرعى
  • بسبب الميكروفون.. استمرار حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • حبس المتهم بالشروع في قتل صديقه وإشعال النار به بسبب خلافات قديمة بطوخ
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • إحالة المتهمين بالشروع فى قتل 3 مواطنين للجنايات
  • أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه