شهد الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، توقيع برتوكول تعاون بين جامعة أسوان، وبين البنك الأهلي لإصدار بطاقات مسبوقة الدفع خدمة لطلاب الجامعة.

بحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ياسر عبد الحميد عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد عيد مدير مركز المعلومات والشبكات بالجامعة، كما وقع البرتوكول ممثلا البنك الأهلي المحاسب أشرف حافظ رئيس منطقة جنوب الصعيد والبحر الأحمر، وطارق عبد الباري مدير منطقة أسوان، وحسن الصغير مدير فرع أسوان، ومحمود سعد مدير فرع البنك بجامعة أسوان وفريق العمل.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، أنه في ظل التحول الرقمي الذي تنشده الدولة تعمل جامعة أسوان علي توفير خدمات إلكترونية لطلاب الجامعة توفيرا للوقت والجهد، بالإضافة الي بطاقة مميزة التي يتم استخراجها للطلاب مجانا في أول مرة لمدة 5 سنوات تستخدم في تحقيق هوية الطالب عند دخول البوابات الإلكترونية بالجامعة بديلا عن كارنيهات الجامعة، وتتيح هذه البطاقة دفع كافة المصروفات الدراسية والمدن الجامعية واي مصروفات اخري تيسيرا علي أبناءنا الطلاب.

وأضاف رئيس جامعة أسوان انه يأتي هذا التعاون في إطار ترشيد نفقات طباعة كارنيهات الطلاب والتي يبلغ عددهم ما يقرب من 27 الف طالب وطالبة موزعين علي 19 كلية ومعهد.

وأشار المحاسب أشرف حافظ رئيس منطقة جنوب الصعيد والبحر الأحمر، الي أنه هناك توامة بين الجامعة والبنك في العديد من المجالات والخدمات البنكية وإن الخدمة التي يقدمها البنك الأهلي لطلاب الجامعة تتيح لهم العديد من المميزات البنكية منها فتح حساب شخصي وغيرها، والخدمة متوفرة في الجامعة وخارجها، وتساعد بطاقة ميزة مسبوقة الدفع الطالب في التعامل البنكي في مختلف مناطق الجمهورية.

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يتضمن برتوكول التعاون بين الجانبين ربط بيانات طلاب جميع الفرق المقيدة بالكليات وبين وحدة نظم المعلومات الإدارية التابعة لمركز المعلومات والبنك.

كما سيتم موافاتهم الجانب الآخر بباقي بيانات الفرق الأولي بعد الانتهاء من عملية التنسيق واستلام ملفات طلاب الفرق الأولي بمختلف كليات الجامعة، وأحتفل الجانبين بهذه المناسبة بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة أسوان خدمة الطلاب البنک الأهلی جامعة أسوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث  الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، نيابة عن نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والعاملين والطلاب بالجامعة متمنيا دوام الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.


مؤكدا  أن ذكرى انتصارات اكتوبر، ستظل فى نفوس المصريين، ذكرى خالده، حيث تجسد ملحمة التحدي والصمود، لقواتنا المسلحة والجندي المصري في المعركة من أجل الحفاظ على أرض الوطن وتراب مصرنا الغالية.

معربا عن عظيم امتنانه على جهود القيادة السياسية المخلصة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، التي تشهدها مصر في مختلف المجالات والتي تعود ثمارها على المواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة.


كما بعث القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بيرقيات تهنئه مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي،والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة،
وجميع جموع الشعب المصري العظيم.حفظ الله مصر قيادة وحكومة وشعبا.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: 3.3 مليار جنيه تكلفة إنشاءات جامعة الإسماعيلية الأهلية
  • جامعة قناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بتنظيم أنشطة
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء
  • تنفيذ مشروعات تطوير بجامعة العريش شمال سيناء بتكلفة 1.5 مليار جنيه
  • بتكلفة 23 مليار جنيه.. منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء
  • مؤسسة حياة كريمة تهدى أدوية ومستلزمات طبية لمختلف الأقسام بجامعة أسوان
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية «بداية»
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر