تشارك (كراكال) الشركة التابعة لمجموعة (إيدج) الرائدة في إنتاج الأسلحة الخفيفة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في النسخة الـ20 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 وذلك خلال الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بصفتها المنتج الأول في دولة الإمارات للمسدسات والرشاشات والبنادق وبنادق القنص عالية الأداء.

تأتي مشاركة (كراكال) في المعرض للمرة الـ 16 باعتبارها راعي القطاع لتعرض مجموعتها التجارية الكاملة من البنادق الدقيقة والمسدسات متعددة الاستخدامات إلى جانب بنادق فاخرة من إنتاج الشركة الألمانية التابعة لها “ميركل” ومنتجات من “ليوا آرمز” ومنتجات من لهب للذخائر الخفيفة.

من جهته، قال حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كراكال: “إنه لمن دواعي فخرنا المشاركة مرة أخرى كراعٍ للقطاع في دورة جديدة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية.. وتعكس المشاركة جهود كراكال المبتكرة لتصبح منتجًا رائدًا للأسلحة الخفيفة في المنطقة ومنافسًا عالميًا في سوق الأسلحة النارية، إلى جانب تعزيز التزامنا بمبادرات “الصناعة 4.0″ و”اصنع في الإمارات” التي وضعتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف : ” يعتبر معرض هذا العام حدثاً مثيرًا بالنسبة لكراكال حيث نعرض أسلحتنا المحلية الصنع ونحتفل بالإرث الفريد لدولة الإمارات من خلال طرح مسدسات وبنادق صيد فريدة من نوعها”.. ويشمل عرض كراكال مجموعة “ميركل” من بنادق الصيد HELIX bolt-action وK5 أحادية الطلقة و bolt-action JAEGER، إضافة إلى ثلاث بنادق صيد من نوع HELIX DELUXE بنقوش مخصصة مستوحاة من مواقع التراث والحياة البرية في دولة الإمارات” .

وأوضح أنه سيتم عرض بنادق الصيد CHAYEH Z20 من “أسلحة ليوا” ومجموعة متنوعة من الذخيرة ذات العيار الصغير من لهب للذخائر الخفيفة.

جدير بالذكر أن كراكال ستعرض ثلاثة مسدسات فاخرة مرصعة بمعدن البلاتين الثمين وبزخارف ذهبية عيار 24 قيراط، تكريماً لمعلم خالد في دولة الإمارات واحتفاءً بأبطاله.

وتعرض كراكال أيضًا مسدسات ENHANCED F و F GEN II و 2011 وبندقية CAR 816 وبنادق CAR 817 DMR وCSR 308 وCSR 338.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

مدينة سويدية تعرض قطع أرض للبيع بثمن “فنجان قهوة”

عرضت سلطات مدينة سويدية نحو 30 قطعة أرض للبيع بسعر زهيد جدا لا يتجاوز ثمن فنجان قهوة، وبالتحديد مقابل ما يوازي 9 سنتات أميركية.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الأميركية في تقرير لها، أن مدينة يوتنا الواقعة على بعد 200 ميل جنوب غربي العاصمة ستوكهولم، قررت بيع 29 قطعة أرض بأسعار تبدأ من واحد كرونة سويدي (9 سنتات أميركية) للمتر المربع الواحد.

ويمكن للمشترين المحظوظين أن يبنوا منزل أحلامهم عليها للعيش أو للاحتفاظ به لقضاء العطلات، حيث لا يتطلب الأمر أن يكون الشخص مقيما في السويد أو أن يلتزم بالإقامة فيها.

ومدينة يوتنا عبارة عن منطقة ريفية يعيش فيها حوالي 5 آلاف نسمة في البلدة الرئيسية بها و13 ألفا في إجمالي المدينة، وتقع على ضفاف بحيرة فانيرن الأكبر في الدول الإسكندنافية.

شرح العمدة يوهان مانسون، لشبكة “سي إن إن”، أسباب الخطوة، وقال إن المسألة مزيج من الانكماش الاقتصادي وتراجع عدد السكان في الريف.

اقرأ أيضاًالمنوعات3 مراحل لضربة الشمس.. اعرف أعراض كل مرحلة والإسعافات الأولية لها

وتابع: “سوق الإسكان بطيء جدا في منطقتنا وفي السويد بشكل عام، بسبب ارتفاع أسعار الفائدة ووجود القليل من الركود، لذلك أردنا إنعاش السوق”.

وأوضح: “نشهد أيضًا انخفاض معدلات المواليد وارتفاع معدل الشيخوخة بين السكان، لذا يتعين علينا أن نفعل شيئًا، ونجلب المزيد من الناس إلى هنا”.

وأشار مانسون إلى أن السلطات قررت بيع 30 قطعة أرض مقابل رسوم رمزية، وهي الأراضي التي كانت معروضة للبيع لسنوات عديدة ولم يتقدم أحد لشرائها.

ووصف الوضع بأنه “استثنائي ويتطلب إجراءات استثنائية”، مضيفا: “لذلك قمنا بالخطوة”.

مقالات مشابهة

  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • “قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • الأرجنتين تهزم بيرو وتتصدر مجموعتها في “كوبا أميركا”
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"
  • مدينة سويدية تعرض قطع أرض للبيع بثمن “فنجان قهوة”
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية