الأسبوع:
2024-07-03@21:04:04 GMT

اللواء حسن موسي يحسم مصير زيزو وفتوح مع الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

اللواء حسن موسي يحسم مصير زيزو وفتوح مع الزمالك

أعرب اللواء حسن موسي، المدير التنفيذي لنادي الزمالك عن سعادته الشديدة، بعد تلقيه العديد من الرسائل الداعمة له من رموز النادي ومحبيه عقب توليه المسئولية.

وأضاف المدير التنفيذ لنادي الزمالك في تصريحات للصحفيين، أن الفترة الحالية تحتاج إلي تكاتف الجميع من أجل الارتقاء بالقلعة البيضاء و اعادة الهدوء لفريق الكرة و جميع الألعاب داخل النادي.

و عن ملف رحيل أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق بعد تلقيه عروض احتراف أوضح:" زيزو مستمر في الزمالك لأنه رمز من رموز الفريق واستمراره مهم داخل فريق الكرة من أجل الاستقرار".

ومؤكدا أنه خلال 72 ساعة سيكون هناك هدوء في ملف كرة القدم بالنادي، وأحمد فتوح ومحمد صبحي وأحمد سيد "زيزو" مستمرون مع الفريق".

وتابع قائلا:" التفكير في المستقبل أهم، ونسعى لتحقيق الأهداف المطلوبة لحين إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد".

وأضاف أن رموز النادي لم يتأخرون عن النادي في كل الألعاب والجميع تواصل معي بعد قرار تعيين اللجنة المكلفة لإدارة النادي.

وأوضح أنه لم يتم تحديد موعد الانتخابات المقبلة، وعندما يتم تمهيد الأمور سيتم الدعوة للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وشدد على أن أيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي لديه رؤية لكل الألعاب المختلفة بالنادي من أجل النهوض بها في الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة المكلفةمن قبل وزارة الشباب والرياضة، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بدأت في إجراءات تسليم نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية المكلف بإدارة النادي خلال الفترة الحالية، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وتم تسليم النادي في حضور اللواء حسن موسى المدير التنفيذي للنادي وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

وتضم اللجنة المكلفة بتسيير شؤون نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة أحمد سيد زيزو أحمد فتوح أخبار نادي الزمالك أحمد فتوح الزمالك مصير أحمد سيد زيزو الحارس محمد صبحي الشباب والریاضة اللواء حسن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب