أبوظبي في 22 أغسطس /وام/ نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة ومركز بلدية الشهامة، مبادرة لدعم العمال المتواجدين في عدد من المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للمركزين، بهدف تخفيف عناء الحر عنهم في فصل الصيف.

ضمن هذا الإطار نفذ مركز بلدية المدينة مبادرة تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني تمثلت في اصطحاب 32 عاملاً في رحلة ترفيهية ثقافية إلى متحف اللوفر في أبوظبي.

كما نفذ مركز بلدية الشهامة، بالتعاون مع مصنع النشاش للمياه النقية، مبادرة بعنوان (نبرد عليهم)، استهدفت الفئة العاملة في صيانة المرافق العامة والبلدية، لرسم البسمة على وجوههم وتخفيف حرارة الصيف عنهم، حيث تم خلال المبادرة توزيع القبعات والمياه الباردة على مئات العمال.

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة

كشفت المديرية العامة للأمن العام عن 3 مبادرات ضمن برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030، التي دشنها، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
وتضمنت مبادرات الأمن العام الجديدة: مبادرة "مراكز الشرطة الرائدة"، التي تهدف إلى بناء مراكز شرطة رائدة بهوية محدثة وفق تصميم عصري، وتجهيز مراكز شرطة متحركة للمناسبات والمواسم والأحياء السكنية الحديثة.تقنيات جديدةوجاءت مبادرة "التجهيزات الأمنية" لتجهيز المركبات الأمنية والبوابات الإلكترونية بتقنيات تتيح التعرف على لوحات المركبات والأشخاص تلقائيًا، وتركيب كاميرات مراقبة لتغطية الطرق داخل الأحياء بأحدث الأنظمة الأمنية.
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 6 مناطقأكثر من 40 مشروعًا لسقيا الماء في مكة والمدينة المنورةوتهدف مبادرة "تطوير منصة أمن" إلى أتمتة إجراءات الضبط والاستدلال، وتطوير المنصة الموحدة (أمن) والتكامل الإلكتروني مع مركز الاتصال الموحد، لتبادل المعلومات الخاصة بالقضايا بجميع إجراءاتها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة - واس خطط الأمن العام الاستراتيجية في السعوديةوتتضمن أداة لتحليل المعلومات المتعلقة بالجريمة، فيما يأتي تدشين المبادرات ضمن خطط الأمن العام الاستراتيجية للارتقاء بالعمل الأمني.
بالإضافة إلى تعزيز منظومة الأمن والسلامة، ورفع جودة الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين والزوار، من خلال زيادة فاعلية التغطية الأمنية لمواكبة التوسع العمراني، وتحقيق تنسيق وتكامل بين الجهات ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • مركز أدنيك أبوظبي يستضيف 9 مؤتمرات دولية كبرى خلال الربع الأخير
  • مركز الإحصاء – أبوظبي يكشف عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للإمارة بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • مركز تريندز يعزز التعاون البحثي في إندونيسيا ويطلق مبادرات مشتركة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • أبوظبي للزراعة.. مبادرات فعالة للحد من هدر الغذاء
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها