استقبلت الممثلة الكويتية فرح الهادي مولودها الأول من عقيل الرئيسي بعد 5 سنوات من الزواج، لتظهر في حفل استقبال المولود كالعروس بفستان زفاف، وتساندها الدكتورة خلود، والذي اتهمها البعض بغيرتها من "الهادي".

 

فرح الهادي وعقيل الرئيسيالدكتورة خلود ترد على شائعة خلافها مع فرح الهادي بفيديو

وردت الدكتورة خلود على كل هذه الشائعات والتي تتضمن أنها تغير من فرح الهادي والبعض اتهمها أنها السبب في اسقاط جنين فرح مسبقًا، بظهورها في الحفل ونشرها مقطع فيديو طريف عبر التطبيق الأشهر سناب شات.

 

فرح الهادي والدكتورة خلود

وكانت خلود تمازح فرح الهادي لترسم خطة مستقبلية لتُزويج آدم وهو المولود الجديد لإحدى بنات خلود، لتسود الأجواء حالة من الدعابة، لتقول الدكتورة خلود موجهة حديثها لفرح الهادي: "أنا كيوت ودايما سأكون كويسة مع ابنك".

 

فرح الهادي في حفل استقبال مولودهاحفل استقبال مولود فرح الهادي يستضيف نجوم الخليج

وكان من أهم المشاهد في الحفل أنه حضر الكثير من فناني الخليج، ومن أبرزهم فوز الفهد، ونهى نبيل، وهبة الدري، وشيماء علي، والدكتورة خلود، وحليمة بولند، وغيرهم الكثير من الشخصيات البارزة، وكتبت فرح اسم ابنها آدم على الكثير من الديكورات الخاصة في الحفل، ووضعت على حسابها عبر تطبيق سناب شات صورة كشفت فيها أنها وضعت طفلها الأول أدم، ودعت له بحسن النبات وأن يجعله الله سبحانه وتعالي قرة عين لها ولوالده، وكتبت قائلة "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرح الهادي الكويتية فرح الهادي فرح الهادی

إقرأ أيضاً:

الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر عن مخاوفه إزاء أداء الرئيس التنفيذي لنادي النصر، غويدو، مشددًا على أن هناك الكثير من الغموض الذي يحيط بعمله وقراراته داخل النادي.

وقال الجاسر: “من الواضح أن هناك جوانب تحتاج إلى المزيد من الشفافية في عمل غويدو. الجماهير والإعلام يحتاجان إلى فهم أكثر وضوحًا حول استراتيجيات النادي وما يجري خلف الكواليس”.

كما أشار الجاسر إلى أهمية تقديم تقارير منتظمة حول تقدم الأعمال والمشاريع التي يُديرها غويدو، لضمان بقاء الجماهير على اطلاع دائم حول ما يحدث في النادي.

وأضاف: “الأندية الكبرى تتطلب استراتيجية واضحة ورؤية محكمة، ويجب أن تكون هناك قنوات مفتوحة للتواصل مع الجميع “.مؤكدا أن غويدو ليس من مهامه التدخل المباشر في أي قرارات تخص الكرة بالنادي

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/TrHnSBIUDqouMI8Z.mp4

مقالات مشابهة

  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • الجاسر: عمل غويدو يشوبه الكثير من الغموض .. فيديو
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • بالصور.. جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال بـ3 كليات
  • جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال ب3 كليات