الخبر:
2024-09-19@21:40:47 GMT

جماعة أشرار في قبضة أمن غليزان

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

جماعة أشرار في قبضة أمن غليزان

 تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري السابع بغليزان من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه من قبل الجهات القضائية، تتراوح أعمارهم ما بين 21 و33 سنة متورطين في عدة قضايا. وهذا بعد ورود معلومات إلى ذات الفرقة، مفادها وجود شخص مبحوث عنه بحوزته أوراق نقدية مزورة. وبعد عملية الترصد تم توقيفه بأحد أحياء مدينة غليزان وضبط بحوزته على ورقيتين نقديتين مزورة من فئة ألفي دينار.

ومواصلة للتحقيق تم تحديد هوية شريكيه في العملية وتوقيفهما، أين ضبط بحوزة أحدهما على سلاح أبيض محظور من الصنف السادس (بوشية) وكمية من الأقراص المهلوسة من نوع بريقابالين ومبلغ مالي من عائدات الترويج، وبالتنسيق مع نيابة الاختصاص تم تفتيش مساكن المشتبه فيهم أين ضبط بمسكن أحد الموقوفين على كمية من المؤثرات العقلية من نوع بريقابالين وسلاح أبيض محظور من الصنف السادس ومبلغ مالي من عائدات بيع المهلوسات.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الجمهورية، أين صدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابية.

 

المصدر: الخبر

إقرأ أيضاً:

هدفه الطلاب.. مروّج مخدرات سقط في قبضة الأمن

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بلاغ أنّه "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لملاحقة المتورطين بجرائم المخدّرات وتوقيفهم، توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائيّة حول قيام أحد الأشخاص بترويجها لطلاب أحد المعاهد".   أضاف البيان:" نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تبيّن أنّ المروّج يملك محلًا لرسم الوشوم، ويُدعى ي. س. (مواليد عام 2002، لبناني).. وبعد عملية رصد، تمكنت دوريّة من المكتب المذكور من توقيفه بالجرم المشهود في محلة سن الفيل وبرفقته أحد زبائنه، ويدعى أ. أ. (مواليد عام 2004، لبناني).   واشار البلاغ أنّه بتفتيش محل (ي. س.)، عُثر في داخله على كمية من مادة حشيشة الكيف، وأكياس من النايلون تُستخدم في تقسيم المخدّرات. وبالتحقيق مع الأول، اعترف بما نُسب إليه، وبأنّه يشتري المواد المخدّرة من أحد المطلوبين للقضاء، العمل جارٍ لتوقيفه.   ولفت البلاع إلى أنّه أجري المقتضى القانوني بحقّهم، وختم المحل بالشمع الأحمر بناء على إشارة القضاء.

مقالات مشابهة

  • غليزان: توقيف تحفظي لمير بلدية اولاد سيدي ميهوب
  • قبضة النور
  • القائم بالأعمال الأمريكي: يجب الاتفاق على توزيع عائدات النفط في ليبيا
  • تأجيل قضية شريف ملال الى تاريخ 2 أكتوبر
  • سلطات مالي تعلن استعادة الأمن بعد هجوم لمتمردين على العاصمة
  • إرهابي و56 و7 اخرون في قبضة القوات الأمنية جنوبي بغداد
  • جماعة مرتبطة بالقاعدة تتبنى هجوم مالي والجيش يؤكد سيطرته
  • غليزان: حجز أزيد من 21 ألف وحدة من المفرقعات والألعاب النارية
  • هدفه الطلاب.. مروّج مخدرات سقط في قبضة الأمن
  • أمين صندوق الغرف: الدولة تستهدف تحقيق 2 مليار دولار سنويًّا من عائدات مبادرة تصدير العقار