بوابة الوفد:
2024-09-19@10:57:29 GMT

بوبو يفتح النار على أحد مسئولي فيوتشر

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

فتح محمد رضا بوبو المنتقل حديثا إلى صفوف بيراميدز، النار على أحد مسؤولي ناديه السابق، فيوتشر بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وسرد بوبو كواليس أيامه الأخيرة في نادي فيوتشر ومحاولته الحصول على مستحقاته المالية البالغة 4 ملايين جنيه وفقا لحديثه.

وانضم بوبو إلى بيراميدز بجانب محمود مرعي ومهند لاشين في الانتقالات الحالية، ليدافع عن ألوان السماوي في الموسم المقبل محليا وقاريا في دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت رسالة بوبو على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك كالتالي :

"لم أعد أستطيع الصبر أكثر من ذلك، حتى إذا كانت العواقب كثيرة، أهم شيء أن أخمد النار التي بداخلي، وربنا موجود وسيأتي بحقي".

 "تلقيت اتصالًا بعد رحيلي عن فيوتشر لكي أوقع على الاستغناء الخاص بي وذهبت إلى النادي، وطُلب مني بعد ذلك أن أوقع على مخالصة بجانب الاستغناء، رفضت مبدئيًا لأنني لدي مستحقات تبلغ 4 ملايين و200 ألف جنيه، أنهيت الجلسة بتوقيعي الاستغناء فقط".

 "تلقيت اتصالًا بعد ذلك من أحد الأشخاص الذي وعدني بصرف مستحقاتي مقابل التوقيع على المخالصة وزملائي الراحلين عن الفريق أيضًا، وأكد لي أننا سنحصل على مستحقاتنا عن طريق شيك بعملة الدولار، فعلنا ذلك بالفعل ولم نتوقع أي نية سيئة".

 "فوجئنا بصرف مستحقات جميع اللاعبين في الفريق عدا الثلاثي المذكور وثلاثي آخر رحل على سبيل الإعارة، تواصلت مع الشخص الذي وعدني بالحصول على مستحقاتي، ماطل وأجل المواعيد وحتى الآن لم أحصل على أموالي".

 "حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص أهدر حقي ومجهودي الذي بذلته لمدة عامين، من مشاركات في إفريقيا وتحقيق المركز الرابع في الدوري على مدار موسمين، بالإضافة إلى تحقيق بطولة

"ضُحي بي وزملائي، على الرغم من أننا أخرجنا النادي من أزمته مقابل رحيلنا بمبلغ مالي كبير، لم أرحل مجانًا أو لم أساهم مثلُا في كل ما تحقق لكي يُهدر حقي".

"كلامي سيضايق بعض الأشخاص لكن هذه الحقيقة، ولم أخف من شيء في حياتي، لكن (ازاي بتعرف تحط دماغك على المخدة وانت واكل حقي)".

"أنا شقيت لكي أجمع رقم مالي مثل هذا، ومقابل هذا مطلوب مني بمنتهى السهولة أن أفرط في حقي، ربنا سيجلب لي حقي أضعافًا لأنني لم أقصر في شيء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رضا بوبو بيراميدز فيوتشر

إقرأ أيضاً:

المؤشر الياباني يفتح على ارتفاع 0.95%

المناطق_متابعات

استهل المؤشر القياسي الياباني تداولات اليوم الأربعاء على ارتفاع.

وصعد المؤشر 0.95 بالمئة إلى 36546.04 نقطة عند الفتح، كما زاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.72 بالمئة إلى 2574.05 نقطة.

أخبار قد تهمك المؤشر الياباني يفتح منخفضا 1% 31 يوليو 2024 - 6:47 صباحًا المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.34% 14 يونيو 2024 - 7:47 صباحًا

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • بلينكن: مصر شريك لا يمكن الاستغناء عنه للتوصل إلى هدنة بغزة
  • بلينكن: مصر لا تزال شريكة لأمريكا.. ولا يمكن الاستغناء عنها
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي CSCEC الصينية معدلات تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية
  • المؤشر الياباني يفتح على ارتفاع 0.95%
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • هل الاستغناء عن السكر يحسن صحتك؟