تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها “سبوت لايت” المذاع على شاشة “صدى البلد”، النجم أحمد فهمي وأبطال مسلسله الجديد “سفاح الجيزة”. 

ويكشف فهمي خلال الحلقة تفاصيل وأسرارا خاصة عن شخصيته في المسلسل الذي تدور أحداثه حول مجرم يدعى جابر ارتكب العديد من الجرائم، وتحاول قوات البحث الجنائي فك طلاسم تلك الجرائم والقبض عليه، وأحداث المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية.

 

ويكشف أيضا عن تحضيراته للشخصية وكواليس التصوير، ويتحدث خلال الحلقة عن حبه للنادي الأهلى وعن موقف تعرض له أثناء إحدى المباريات الهامة، كما يتحدث عن علاقته بالكلبة زيزي، خاصة أنه معروف بحبه الشديد للكلاب وتربيتها، كما يكشف عن علاقته بالطبخ الذي له علاقة بتفاصيل الشخصية التي يقدمها في المسلسل، وعن علاقته بباقي فريق العمل.

كما تستضيف شيرين سليمان، خلال الحلقة، الفنانة الشابة ركين سعد التي تجسد في مسلسل “سفاح الجيزة” شخصية فتاة تدعى زينة تحلم بالشهرة والنجومية ويتحول حلمها إلى كابوس. 

وتتحدث ركين عن تفاصيل شخصيتها وكواليس التصوير وتعاونها لأول مرة مع أحمد فهمي، كما تستضيف أيضا الفنانة والمؤلفة إنجي أبو السعود التي تتحدث عن فكرة المسلسل وكواليس التحضيرات التي استغرقت فترة طويلة.

وتستعرض خلال الحلقة لقاءات خاصة مع نجوم فيلم “وش في وش”، وفي مقدمتهم النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل والنجمة الكبيرة أنوشكا والنجم أحمد خالد صالح والنجمة أسماء جلال.

برنامج “سبوت لايت” تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويذاع أسبوعيا على شاشة “صدى البلد” يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد فهمي النجم أحمد فهمي سفاح الجيزة انجي ابو السعود محمد ممدوح شیرین سلیمان خلال الحلقة

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان أحمد فهمي على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لمصابي أطفال فلسطين من العدوان الإسرائيلي، بخاصية الحالة "الاستوري"، ليدعم بها الشعب الفلسطيني.

يمارس العدوان الإسرائيلي كل الجرائم الإنسانية فى حربها على دولة فلسطين، منذ العام الماضي وحتى الآن.

أطلق الفنان أحمد فهمى العام الماضي مبادرة بنشر فيديو على صفحاته الشخصية على السوشيال ميديا، بالتبرع للشعب الفلسطيني، ودعا له زملاءه من الوسط الفنى والرياضى،

وقال "أقل حاجه نقدر نقدمها لدعم أشقائنا العرب فى دولة فلسطين، واللى بيتعرضوا لكل أشكال الضرب من الكيان المحتل إللى مبيفرقش بين طفل أو ست او مسن".

وتابع فهمى "جه الوقت اللى كلنا نتكاتف وندعم، وانا بتبنى حملة تبرع للهلال الأحمر المصرى، وبختار شخصيات مؤثرة وهما كمان يختاروا كل منهم شخصيات، انا اخترت حازم امام، حسام غالى، مصطفى خاطر، أحمد حلمى".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير في التعليقات على تلك المبادرة، وأشاد المتابعون فى التعليقات بموقف الفنان أحمد فهمى.

مقالات مشابهة

  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • وزارة الخارجية تستضيف اجتماعا موسعا لمتابعة التحضيرات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور