تسببت مياه السيول بجرف سيارة محملة بالماشية تتبع أحد باعة المواشي بحبيل شريانه بمنطقة كرش في مديرية القبيطة بمحافظة لحج (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية أن السيول القادمة من وادي ورزان شرق محافظة تعز داهمت سائق السيارة مع رفاقه داخل الوادي لكنهم تمكنوا من النجاة والهرب بأنفسهم، فيما جرفت السيول السيارة وما تحمله من المواشي.

وعثر على السيارة في وقت لاحق، السيارة من أسفل الوادي، دون الحصول على معلومات حول حجم الخسائر نتيجة جرف المواشي.

وفي المديرية ذاتها توفي المواطن عامر مدهش يحيى حازم ( 55عاما) جراء صاعقة رعدية بمنطقة بني حمد بمديرية القبيطة، ليرتفع أعداد الوفيات جراء الصواعق الرعدية إلى 45 حالة وفاة.

اقرأ أيضاً مقتل وإصابة أربعة أشخاص بصواعق رعدية غربي اليمن مسلح يقتل نفسه ويصيب آخرين بتفجير قنبلة في تعز (الأسماء) أمطار مصحوبة بالبرد والعواصف الرعدية على 17 محافظة خلال الساعات القادمة ضربات دقيقة ومركزة على مواقع مليشيا الحوثي وإصابات مباشرة وخسائر الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء مقتل مواطن وإصابة فتاة بصاعقة رعدية في المحويت جثة طفلة معلقة في سقف منزل بمحافظة تعز تثير فزع الأهالي حالة الطقس في اليمن.. أجواء شديدة الحرارة ورياح وأمطار على 16 محافظة خلال الساعات القادمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية تعزيزات حوثية كبيرة إلى محافظة مأرب وقصف عنيف على منازل المواطنين في حريب ”صور” أول تحرك عسكري لرئيس الوزراء ”معين عبدالملك” بعد هجوم وتصعيد الحوثيين باتجاه جنوب اليمن

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم

أصيب شخصين بالفيوم فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقت مدير أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية ،وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت  التحقيق.

حادث آخر 

وفى وقت سابق أصيب 6 اشخاص ،فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي  الغربي أعلي كوبري ابو صير  باتجاه الفيوم  ، وتم نُقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية ،  وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6اشخاص .تم 

 نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإدخالهم قسم الاستقبال والطوارئ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

تم  إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق..

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وغبار خلال الساعات القادمة
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • ضبط سيارة محملة بالقذائف والذخائر والمسدسات وأجهزة اتصالات جنوبي اليمن
  • صاعقة رعدية تضرب منزلًا في محافظة الضالع وتُصيب شخصين
  • وفاة طفل وإصابة أربع نساء بعد تعرضهم لصواعق رعدية في محافظة وعمران
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • السودان.. مسيرة تنهي حياة 8 أشخاص