كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع «فيس بوك» متضمن تتضرر سيدة من زوجها لقيامه بالتشهير بها وابتزازها بالبحيرة.

وجرى تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من زوجها والادعاء بقيامه بالتشهير بها وابتزازها؛ بقصد الاستيلاء على منزلها وإجبارها على بيع المنزل له.

أمكن تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو مقيمة بالبحيرة، لها معلومات جنائية، باستدعائها وسؤالها قررت قيام المشكو في حقه، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية، بنقل الصور الخاصة بها من هاتفها المحمول على هاتفه، ولدى حدوث خلافات بينهما قام على إثرها المذكور بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب واستغلال تلك الصور ونشرها بقصد ابتزازها ماديًا والتشهير بها، وباستدعاء المشكو في حقه قرر حدوث خلافات بينهما ونفى ما قررته الشاكية، كما تبين وجود خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه ومُحرر بشأن ذلك عدة محاضر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيس بوك الداخلية ضبط حملة أمنية اخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز

أثارت تصريحات الفنان علاء مرسي خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز والمذاع على قناة ام بي سي مصر، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي ليتصدر بها مؤشر البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع السوشيال ميديا.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة علاء مرسي يكشف أسرار علاقته بزوجته

وتطرق مرسي خلال الحلقة بالحديث عن علاقته بزوجته مشيرا إلى أنها سيدة عظيمة سامدته في أزماته قائلا: "أم أولادي وقفت في ظهري وما زلت، وهي مربية كويسة وست عظيمة، أنا برا البيت طول الوقت، وأولادي تربوا تربية كويسة، ومراتي هي اللي بترعاهم وتكبرهم خاصة مع البنات فيه حاجات مستحيل يكلموني فيها، لأنهم بيكبروا ويدخلوا في سن مراهقة، هي وقفت في ظهري كتير وما زالت، أنا كرجل ممكن أكون ببص بره وبعاكس ولكن لم اتجاوز هذه المرحلة خالص، بخاف منها على فكرة من الآخر".

وتن مبررات الرجال في الزواج من زوجة ثانية على زوجته قال : "أي حد هيتجوز على مراته وأم ولاده لازم يكون عنده مبرر، وربنا سبحانه وتعالى يعلم أن الرجل يحب يحتوي المرأة، ولا يكتفي بمرأة واحدة، حلل له زواج أربعة ولكن حط له شرط، وقال (ولن تعدلوا) ودي بتقفل الباب، بس ليه سايب ده علشان فيه حالات لازم يكون الحل ده متاح فيها، طالما أنا معنديش الحالة دي اللي تستدعي، يبقى هعملها علشان مين؟".

علاء مرسي وياسمين عز

وذكر علاء مرسي في بداية حواره إعجابه الشديد بالإعلامية ياسمين عز، وأمنيته الدائمة أن يقابلها وجها لوجه قائلا:" كانت أمنية أتمناها إني أقابلك وأطلع معاكي لأني من الفانز بتوعك ومؤمن بقضيتك ودفاعك عنها وإيمانك بيها واستماتك عليها وأصبحت من الناس اللي بيتمنوا اللقاء ده".

مقالات مشابهة

  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • بسبب أرباح الـ «يوتيوب».. الداخلية تكشف تفاصيل الاعتداء على شخص في دمياط
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامهما بقتل أم ونجلها حرقاً إثر خلافات بينهما بقليوب
  • "خلافات الجيرة".. الداخلية تكشف ملابسات تعدي شاب على آخر في المرج
  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز