كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق معهد الألسن العالي بمدينة نصر 2023، وذلك خلال المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة للشعبتين الأدبية والعلمية بشقيها «علوم ورياضة».

مصاريف معهد الألسن العالي بمدينة نصر 2023

وبلغت مصاريف معهد الألسن العالي بمدينة نصر 2023، شعبة السياحة والفنادق 11049 جنيهًا للعام الدراسي الواحد، بواقع مبلغ 10729 جنيهًا مصروفات دراسية بجانب 320 جنيهًا مصروفات إضافية.

أما بالنسبة لشعبة نظم المعلومات الإدارية بلغت مصروفاتها 8284 جنيهًا للعام الدراسي الواحد، مقسمة إلى مبلغ 7964 جنيهًا مصروفات دراسية، 320 جنيهًا مصروفات إضافية.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة والخاصة بالتقديم في معهد الألسن العالي بمدينة نصر 2023 فتتضمن ما يلي: 

1- يحتاج الطالب إلى أصل بطاقة الترشيح للمعهد من مكتب التنسيق.

2- يحتاج الطالب إلى أصل المؤهل الدراسي من واقع الملف الذي يحصل عليه الطالب.

3- يحتاج الطالب إلى أصل شهادة الميلاد مميكنة، 6 صور شخصية بخلفية بيضاء ومقاس 4 في 6.

4- يحتاج الطالب إلى صورة بطاقة الرقم القومي للطالب والأصل للاطلاع.

5- يحتاج الطالب إلى نموذج 2 جند، نموذج 6 جند.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة نصر التعليم العالي موقع التنسيق الإلكتروني جنیه ا مصروفات

إقرأ أيضاً:

إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة» إيمري يكيل «فاصل الغزل»!


أكد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني للشؤون الرياضية، أن الفريق الأول لكرة القدم يجب عليه أن «يتعلم» من خسارته أمام أستون فيلا، في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت هذه الخسارة هي أول خسارة للفريق في الدور الأول بالبطولة منذ عام 2017.
وقال إيبرل عقب المباراة: «يجب أن نتعلم من هذه الخسارة أنه لا يمكننا أن نفوز بهذا المستوى إذا بذلنا أقل من مئة بالمئة من مستوانا، لم نتمكن من الاستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لنا، كنا نعرف أن المخاطر ستكون مرتفعة هنا»، ولم يخسر البايرن في 41 مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تم تجديدها هذا الموسم لتصبح مرحلة الدوري.
وكانت آخر خسارة تعرض لها البايرن في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان عندما خسر بثلاثية في سبتمبر 2017، حيث كان إيمري تشان، مدرب أستون فيلا الحالي، مدرباً لفريق سان جيرمان.
وكانت الخسارة التي تلقاها بايرن بهدف، هي تكرار لنتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين في 1982، عندما تغلب أستون فيلا على بايرن في نهائي كأس أوروبا للأندية.
قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ: «كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لفترة طويلة من المباراة لعبنا بطريقتنا، إنها إحدى الليالي التي تفشل فيها في تسجيل الأهداف، كما قدم حارس مرمى أستون فيلا مباراة قوية».
وكانت هذه هي أول خسارة لبايرن هذا الموسم، وهي ثاني مباراة على التوالي هذا الموسم يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز.
وسيخوض بايرن ميونيخ، يوم الأحد المقبل، مباراة على قمة جدول الترتيب، حينما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت على ملعب دوتش بانك بارك، حيث خسر بايرن 1 - 5 في العام الماضي.
ولكن يرغب الفريق في التطلع للأمام وأن يظل على الطريق الصحيح، حيث يسعى بايرن للتعافي من الموسم الماضي، الذي فشل فيه الفريق في التتويج بأي لقب لأول مرة منذ عقد من الزمن.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن: «لم نخسر دوري الأبطال اليوم. ومع ذلك، كلنا سعداء بالطريقة التي نلعب بها كرة القدم مرة أخرى»، وخلال خطاب في فندق إقامة الفريق، قال دريسين للمدرب فينسنت كومباني: «متأكدون من أن أسلوب اللعب الذي تعتمد عليه، ونهجك، وطريقة تفاعلك مع اللاعبين، منحنا الكثير من الفرح في المباريات الأخيرة، وفوق كل هذا، سيمنحنا الفرح مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروعات في التعليم العالي بسيناء بتكلفة 23 مليار جنيه
  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • مصاريف جامعة الدلتا 2025 ورابط التقديم.. اعرف تنسيق الكليات
  • شعبة الدواجن تكشف أسباب استقرار أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق
  • إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • وزير التعليم العالي: تعزيز الإيرادات والاستثمار بمدينة صباح السالم الجامعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية
  • بنك الإسكندرية يتيح حساب توفير «ابدأ» بدون مصاريف وبفائدة 14%