تقدّم المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بأطيب التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم، حفظّه الله ورعاه، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة حلول الذكرى الثانية العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.


وفي برقية رفعها إلى صاحبة السمو الملكي، أشاد المهندس العباسي بالدور الريادي الكبير الذي قامت به سموها حفظها الله ورعاها منذ تأسيس المجلس الموقر وحتى الوقت الحاضر من أجل تكريس تمكين المرأة ودعم تقدمها وتفعيل دورها في عملية التنمية الشاملة، مؤكداً بأن سموها حفظها الله ورعاها، قد نجحت في تقديم دعم ورعاية لا حدود لها للمرأة البحرينية، إيماناُ منها بقدرة هذه المرأة على أداء أدوارها المهمة في بناء مسيرة النماء والازدهار التي يشهدها وطننا الغالي في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه وتشجيع ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ورعاه.
وأكّد المهندس ياسر العباسي بأن مشاركة المرأة قد تعزّزت في العديد من القطاعات، وبخاصة في القطاع الصناعي الذي استقبل المرأة البحرينية وقدّم لها التشجيع والتأهيل والتدريب حتى أصبحت تتبوأ فيه أعلى المناصب وذلك بعد أن أظهرت جدارة كبيرة في العمل بهذا القطاع المتنامي. وأضاف في هذا الصدد بأن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات كانت ولاتزال تعمل جاهدة على دعم المرأة البحرينية العاملة فيها من خلال إشراكها على نحو متكافئ في جميع برامج الشركة وأنشطتها، منوهاً بالدور المهم الذي يلعبه العنصر النسائي في ضمان استقرار الشركة ونجاح عملياتها التشغيلية.
وأعرب الرئيس التنفيذي عن ثقته الكبيرة بأن وتيرة تقدم المرأة البحرينية سوف تستمر بخطى متسارعة، وسوف يبقى المجلس الأعلى للمرأة خير داعم وسند للمرأة البحرينية، مجدداً التأكيد على أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ستبقى داعماً رئيسياً لجميع البرامج والفعاليات التي ينظمها المجلس الموقر خدمة للأهداف المشتركة، مشيداً بالتنسيق والتعاون المثالي الذي يجمع بين الشركة والمجلس الأعلى للمرأة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المجلس الأعلى للمرأة

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 

بعث رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمناسبة إنتخايه لعهدة رئاسية جديدة .

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية عبّر شارل ميشال في رسالة التهنئة عن أحرّ تهانيه وأمنياته بالنجاح.

كما أكد شارل ميشال بهذه المناسبة للرئيس تبون، إلتزامه بالعمل معه في إطار الاحترام المتبادل والثقة، من أجل تعميق علاقاتنا المبنية على اتفاق الشراكة، ولا سيما في مجالات الأمن الطاقوي، والاستقرار الإقليمي، بإعتبار الجزائر شريكا أساسيا، خاصة في الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • في ذكرى المولد النبوي.. الآلاف يرددون الأناشيد المحمدية بساحة الحسين
  • الوهباني يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير المالية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • العليمي يهنئ حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه ويؤكد دوره الوطني