موقع 24:
2024-07-17@19:29:21 GMT

نيوكاسل يضم لويس هال من تشيلسي

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

نيوكاسل يضم لويس هال من تشيلسي

حسم نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم صفقة ضم اللاعب لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع التزام بالشراء في حال الإيفاء بمعايير محددة للأداء.

وبدأت مفاوضات الناديين بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، منذ الأسبوع الماضي، وقد تقدم نيوكاسل بعرض مبدئي قيمته 28 مليون جنيه إسترليني (8ر35 مليون دولار).

Hear from our new signing for the first time! ????️ pic.twitter.com/YBIQ8jN40d

— Newcastle United FC (@NUFC) August 22, 2023


وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أنه في حال قرر نيوكاسل ضم اللاعب بشكل نهائي بنهاية فترة الإعارة، قد تتضمن الصفقة سبعة ملايين إسترليني أخرى كمتغيرات بالإضافة إلى رسوم مستحقة لتشيلسي في حال بيعه لاحقاً.
وكان لويس هال قد وافق على توقيع عقد جديد مع تشيلسي لمدة ستة أعوام في أغسطس (آب) الجاري، لكن نيوكاسل نجح في إقناع تشيلسي بضم اللاعب الذي شارك في 11 مباراة ضمن الفريق الأول في الموسم الماضي منها تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي موسم صعب مر به تشيلسي، كان اندماج اللاعب الشاب ضمن الفريق الأول من النقاط المضيئة، وقد قدم واحداً من أفضل عروضه في المباراة التي انتهت بالتعادل مع نيوكاسل 1-1 في اليوم الأخير من منافسات الموسم.
وسجل لويس هال أول مشاركة له في التشكيل الأساسي في المباراة التي انتهت بهزيمة تشيلسي أمام نيوكاسل 0-1 في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ثم جرى تبديله في الدقيقة 73.
وبعد أن نال إعجاب فرانك لامبارد الذي كان يتولى تدريب تشيلسي بشكل مؤقت، دفع به أساسياً في جميع المباريات الأربع الأخيرة للفريق في الموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نيوكاسل يونايتد نيوكاسل تشيلسي

إقرأ أيضاً:

ميتروفيتش أفضل لاعب في دوري روشن

نواف السالم

حصل الصربي الكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، على جائزة أفضل لاعب في دوري روشن بالموسم الماضي 2023-2024 بتصويت الجماهير.

وقال حساب دوري روشن الرسمي عبر منصة “إكس” أن ميتروفيتش نال جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بناء على اختيار الجماهير من خلال تصويت.

وحصل ميتروفتيش على وصافة هدافي دور روشن ا في الموسم الماضي خلف رونالدو نجم النصر، برصيد 28 هدفًا والتحق ميتروفيتش بمعسكر الهلال في النمسا صباح اليوم الثلاثاء استعدادًا للموسم الكروي الجديد، رفقة المغربي ياسين بونو.

والجدير بالذكر أن الهلال سيخوض 5 وديات تجهزه لانطلاق الموسم الجديد ولمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر .

مقالات مشابهة

  • الخليج يتعاقد مع اللاعب فورتونيس
  • جيسوس: نحن نستعد لموسم تاريخي 
  • ميتروفيتش أفضل لاعب في دوري روشن
  • مانشستر يونايتد يحدد موقفه من جادون سانشو
  • انتشار غير مسبوق لمليشيا الانتقالي في شوارع عدن مع مليونية عشال
  • مانشستر يونايتد يحسمها.. انتقال كامبوالا للدوري الاسباني
  • الشباب يسعى لشراء خدمات نجم الاتحاد
  • مولودية وهران تعلن عن طلاق بالتراضي مع اللاعب أوقاسي
  • صدمات من الماضي تهدّد اليوم حياتي..
  • الأمم المتحدة: رفع 40 مليون طن من الأنقاض بغزة سيستغرق 15 عاما!