تواصل الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية، تحقيق إيرادات ما بين الضعيفة والمرتفعة، حيث تضم القائمة مجموعة من الافلام المميزة أبرزها: فيلم «العميل صفر»، أكرم حسني، «وش في وش» لـ محمد ممدوح وأمينة خليل، «بيت الروبي» بطولة كريم عبد العزيز، «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، وبلغت إجمالي إيرادات الافلام أمس حوالي 2.

426.135 جنيهًا.

إيرادات الافلام بالسينما

تصدر فيلم «العميل صفر»، شباك تذاكر دور العرض منذ بداية طرحه، حيث بلغت إيراداته أمس 953.780 ألف جنيه، الفيلم بطولة كل من أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة النبوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، فكرة محمد سامي، ومن إنتاج لؤي عبد الله.

فيلم العميل صفر فيلم وش في وش

احتل فيلم «وش في وش»، المركز الثاني بدور العرض، حيث بلغت إيراداته أمس 703.732 ألف جنيه، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية، تجتمع بالمصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات.

فيلم وش في وش فيلم ييت الروبي

يواصل فيلم «بيت الروبي»، تحقيق الايرادات بدور العرض، وكانت حصيلة إيراداته أمس 217.227 ألف جنيه، الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي.

فيلم «بيت الروبي» فيلم 5 جولات

لم يحقق فيلم «5 جولات» لـ ماجد المصري، الايرادات التي كانت متوقعة حيث لم يحصد أمس سوى 39.855 ألف جنية، وتدور أحداث الفيلم حول رياضة MMA وهي رياضة فنون قتال مختلطة، ويفضل آدم الشرقاوي تلك الرياضة ويخوض تجربة ورحلة طويلة تتضمن في جعباتها العديد من التحديات والمباريات التي تبرز من خلالها موهبته وقدرته على التطور، هذا إلى جانب تناول الفيلم أحداثًا عن مؤديي الراب.

فيلم مرعي البريمو

اكتفى فيلم «مرعي البريمو»، للنجم محمد هنيدي، أمس بإيرادات بلغت 189.903 ألف جنيه، فيلم بطولة: محمد هنيدي وغادة عادل، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وكريم سامي مغاوري، ونانسي صلاح، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضاًمحسن منصور: محمد هنيدي ممتع وجميل في «مرعي البريمو».. فيديو

«العميل صفر» أكرم حسني يقترب من المليون السابع

قبل الاحتفال به الليلة.. كل ما تريد معرفته عن «العميل صفر» أكرم حسني «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم حسني إيرادات الافلام فيلم العميل صفر فيلم بيت الروبي فيلم مرعي البريمو فيلم وش في وش كريم عبد العزيز ماجد المصري محمد ممدوح محمد ممدوح فيلم وش في وش محمد هنيدي مرعی البریمو العمیل صفر محمد هنیدی أکرم حسنی ألف جنیه وش فی وش

إقرأ أيضاً:

الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

تلقى نادي العين الإماراتي هزيمة مستحقه بنتيجة 4-2 أمام نظيره نادي الغرافة القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي أحداث الشوط الأول تقدم فريق الغرافة بهدف من أقدام خوسيلو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول 45+2، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب في الدقيقة 48.

وعقب ذلك قلص العين النتيجة في الدقيقة ال 56 من خلال ركلة جزاء نفذها كاكو بنجاح، وعادل المغربي سفيان رحيمي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة 66.

حيث تمكن الغرافة من استعادة التقدم عن طريق سيدو سانو في الدقيقة ال 73، ثم عزز الجزائري ياسين براهيمي تقدم الفريق القطري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 76.

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وبهذه النتيجة ويفوز الغرافة على العين ارتفع رصيد الفريق القطري إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام استقلال طهران الإيراني 3-0.

وعلى الجانب الآخر،  تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع السد القطري.

موعد مباراة العين الإماراتي القادمة

ويلتقي العين الإماراتي مع الأهلي يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم