أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية اليوم عن نجاح د.خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس للجنة مواطن بلا مآوى الرئاسية بالغربية  في  انقاذ مواطنه مصابه بعدم الحركه مواليد1981 من التشرد بالشارع  لعدم وجود أهل لها بعد أن تخلى عنها زوجها حسب أقوالها وأقوال أهل الخير.


وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن وتحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

هدى الملاح تحصل على الدكتوراه في فلسفة الاقتصاد من جامعة طنطا

في ذات السياق كشف د.خالد أبو المجد رئيس فريق التدخل السريع ورئيس للجنة مواطن بلا مآوى الرئاسية بالغرببة أنه تلقى اتصال من احدى السيدات المحترمات فاعلى الخير  بوجود سيده مسنه امام السيد البدوى فى حالة اعياء مشيرا إلى التنسيق مع مع اكثر من مواطن وشرحوا حالتها .


كما أشار إلي إخطار المحاسب أحمد حمدي عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية والمحاسب شيخ العرب عبدالله طنطاوى وكيل المديرية بالحاله والذين أوصوا بسرعة التدخل وعمل اللازم .

الأمم المتحدة تعليقا على المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية: غير قانونية

وأفاد "أبوالمجد" أنه تم انتقال رئيس الفريق الى  مقر جلوس المواطنة امام السيد البدوي قد فوجئنا بانها لا تتجاوز الـ45 مشيرا أنها افادت بكونها من القاهرة شبرا الخيمة ولكنها قد اصيبت بجلطة بسيطة عقب وفاة والدتها لكن زوجها لم يتحمل وقام بطلاقها ورميها بالشارع واخذ اولادها مما تسبب بحدوث مضاعفات وجلطو اخرى منذ اكثر من سبع سنوات وكانت تعالج بمستشفى الدمرداش بمساعدة فاعلى الخير الى ان قام احد الاشخاص باحضارها الى طنطا بحجة ادخالها مستشفى الجامعة وتركها امام السيد البدوى منذ اكثر من عشرة ايام ولا تعرف سبب ذلك لافتا إلي أنه عرض ان ندخلها مؤسسة المسنين والعجزة لحين تدبر الموضوع رحمة بها والحمد لله وافقت وتم اصطحابها وحملها  من المواطنين ابناء البلد وقد قامت بعض السيدات التى رفضن ان نصطحبها بحالتها وقمن بعمل ساتر عليها وقاموا  بتنظيفها والبسوها ملابس نظيفة تبرعا من اهل الخير حيث انها تعانى من شلل حركى تام بالقدمين نتيجة جلطات .

رئيس جامعة طنطا يعلن عن إعادة فتح باب الترشح لعمادة كلية حقوق



كما تم  التحدث والتواصل مع اكثر من مواطن وشرحوا حالتها وتم العرض عليها لإدخالها دار مسنين لرعايتها نظرآ لظروفها الحرجة ووافقت على الفور بالذهاب والدخول الى دار المسنين .

IMG-20230822-WA0064 IMG-20230822-WA0063 IMG-20230822-WA0062 IMG-20230822-WA0061 IMG-20230822-WA0065 IMG-20230822-WA0060

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي الدكتور طارق رحمي الموضوع المستوطنات اکثر من IMG 20230822

إقرأ أيضاً:

ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت «ن ع ع»  ببلاغ بدائرة قسم أول طنطا يحمل رقم 9919 بانتهاك خصوصية داخل حمام أحد الكافيهات الخاصة بتصوير إحدى المترددات من السيدات داخل الحمام الخاص بالمكان. 

وكشفت المبلغة أنه في أثناء دخولها إلى حمام الكافيه فوجئت بأن المسئول يطالبها بالانتظار دقيقتين لحين الانتهاء من التنظيف، عقب دخولها انتابتها حالة من القلق، وبعد دخولها اكتشفت وجود هاتف محمول يقوم بالتصوير.

على الفور سادت حالة من الارتباك وقامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية لإثبات حال الواقعة وانتقل ضباط الشرطة بدائرة قسم أول طنطا إلى المكان المذكور وبالفحص تم ضبط أحد العمال وتم تحريز الهاتف المحمول.

من جانبه أكد علاء الجوهري محامي المبلغة بأن الأمر كله سيعرض أمام النيابة صباح باكر والبدء في التحقيقات وتفريغ
الهاتف لتأكدهم من وجود فيديوهات لفتيات أخرى، مبينا أن هذا الأمر يمس كل الفتيات والسيدات اللاتي يترددن على المكان المذكور.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب
  • اكثر من مئة شهيد ومئات الجرحى.. اليكم الحصيلة النهائية لغارات الامس
  • رئيس ازهر الغربية يناشد الطلاب للمشاركة في مبادرة “تحدي ”
  • ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا
  • صقور الداخلية تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي
  • شاهد بالفيديو.. أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • «تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • تنفيذي الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى للاحتفال بنصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي