صدى البلد:
2024-10-05@17:25:52 GMT

الأهلي يهنئ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

هنأ الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر"،إدارة النادي الإسماعيلي الجديد بقيادةالمهندس نصر أبو الحسن بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة ، وتمنى مجلس إدارة الاهلى برئاسة  محمود الخطيب لمجلس الإسماعيلي الجديد التوفيق والنجاح

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن نتيجة الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة النادي للفترة المقبلة والتي تستمر من 2023 وحتى2027.

 

وكان المهندس نصر أبو الحسن، قد فاز بانتخابات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، والتي أجريت مطلع الأسبوع الجاري، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث تنتهي مدة مجلس إدارة الدراويش الحالي في عام 2027.

ويتكون المجلس من المهندس نصر أبو الحسن، رئيسيا لمجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران نائبا للرئيس النادي، والمحاسب مصطفى شلهفي منصب أمين صندوق النادي. 

بينما تضم عضوية مجلس الإدارة، كل من محسن عبدالمحسن وأحمد عبدالرحمن وأحمد فهيم وشوقي عوض، ودكتور محمد جمال عضويةتحت السن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الأهلي إدارة النادي الإسماعيلى الانتخابات الخاصة النادي الاسماعيلي رئيس النادي مجلس إدارة النادي الإسماعيلى النادی الإسماعیلی إدارة النادی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية

فازت مصر بمقعد رئاسة مجلس إدارة منظمة العمل العربية، في الانتخابات التي أجراها، مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم الخميس.

اختيار مصر رئيسا في اجتماع مجلس منظمة بالقاهرة

وقال بيان صادر، عن وزارة العمل، إن انتخاب مصر، ويمثلها محمد جبران وزير العمل، جاء على هامش، اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل العربية اليوم بالقاهرة، بحضور فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.

أشار البيان إلى أن انتخاب مصر لهذا المنصب، لأول مرة منذ 20 عاما، حيث تستضيف القاهرة اجتماع المنظمة بعضوية كل من، مصر وفلسطين  وقطر والمغرب وليبيا، فضلاً عن ممثلي منظمات اصحاب الأعمال والعمال.

تقرير عن أوضاع عمال فلسطين

أوضح البيان أن الاجتماع ناقش  مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024، والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

وجه محمد جبران، وزير العمل، الشكر والتقدير إلى ممثلي أطراف العمل لثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدا ببذل كل الجهود، من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • نصر أبو الحسن يستقيل من رئاسة الإسماعيلي
  • الإسماعيلي يكرم أبطالة في لعبة الكاراتيه