اليوم السابع:
2024-07-09@16:56:17 GMT

السيطرة على مشاجرة داخل مستشفى فى إمبابة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

السيطرة على مشاجرة داخل مستشفى فى إمبابة

نشبت مشاجرة داخل إحدى المستشفيات بإمبابة، بسبب خلاف بين أسرة مريض والعاملين بالمستشفى على رعايته، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، بنشوب مشاجرة داخل إحدى المستشفيات في منطقة إمبابة، توجهت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن مشادة نشبت بين أفراد من أسرة مريض، وبعض العالمين بالمستشفى، متعلق برعاية المريض، تطورت إلى مشاجرة.

 

وتحفظ رجال المباحث على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امبابة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

مستشفيات جامعة أسيوط تنظم حفل تكريم للدكتور إيهاب فوزي تقديرا لجهوده

في إطار حرص مستشفيات جامعة أسيوط على تكريم قياداتها، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وتحت إشراف الدكتور ضياء عبد الحميد مدير مستشفى جراحة المسالك البولية ونقيب الأطباء، نظمت مستشفيات جامعة أسيوط حفل تكريم للدكتور إيهاب فوزي تقديرا لجهوده وعطائه خلال فترة توليه منصب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وخلال الحفل، أشاد الدكتور علاء عطيه بما قدمه الدكتور إيهاب فوزي خلال فترة توليه منصب المدير التنفيذي، وأوضح أنه استطاع تحقيق العديد من الانجازات التي ساهمت في تطوير المنظومة الطبية والعلاجية بالمستشفيات، متمنيا له مزيدا من التوفيق فيما هو قادم.

وأشار الدكتور ضياء عبد الحميد إلى أن تولي منصب المدير التنفيذي يوجد به العديد من التحديات، وقد نجح الدكتور إيهاب فوزي خلال تلك الفترة في التغلب على الكثير منها، مضيفا أن له بصمات واضحة في كل المستشفيات، متمنيا له التوفيق والسداد.

وأعرب الدكتور إيهاب فوزي عن خالص شكره وتقديره لإدارة المستشفيات الجامعية، لتنظيمهم ذلك الحفل، وأضاف أن أي انجاز تم تحقيقه كان بتوفيق من الله ودعم إدارة المستشفيات الجامعية.

وخلال الحفل توجه الدكتور أسامة فاروق مدير مستشفى الإصابات والطوارئ بكلمة نيابة عن مديري المستشفيات الجامعية، شاكرا فيها مجهودات الدكتور إيهاب فوزي خلال توليه منصب المدير التنفيذي.

في ختام الحفل تم توزيع عدد من الدروع والهدايا للدكتور إيهاب فوزي من كل من:- الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور ضياء عبد الحميد مدير مستشفى جراحة المسالك البولية ونقيب الأطباء، والدكتور علاء عبد المنعم أستاذ الأمراض الباطنة، والدكتور أسامة فاروق مدير مستشفى الإصابات والطوارئ، والدكتور أحمد نصر مدير مستشفى صحة المرأة، والدكتور شريف كامل مدير مستشفى الراجحي، والدكتور  محمد أمير فتحي مدير مستشفى الأطفال، والدكتور محمد عبد الباسط خلاف مدير مستشفى العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب، والدكتور زكريا محمد عبد الصادق مدير مستشفى أسيوط الجديدة، وفريق زرع الكبد برئاسة الدكتور بشير أبو السعود فاضل، والدكتور طارق المليجي مدير الإدارة المركزية للجودة وقدمه نيابة .

شهد الحفل حضور مديري المستشفيات الجامعية ومديري الإدارات والعموم وعدد من العاملين بالمستشفيات الجامعيّة.

مقالات مشابهة

  • صحة الدقهلية: دعم المستشفيات الحكومية بـ16 جهاز أشعة خلال النصف الأول من العام
  • إنهاء معاناة مريض يعاني من آلم في الخصية وتأخر بالإنجاب في مستشفى المواساة بالدمام
  • دعم المستشفيات بـ 16 جهاز أشعة خلال النصف الأول من العام قي الدقهلية
  • انتشال جثة غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • عميد طب طنطا يتفقد تجهيزات مستشفى سرطان الأطفال
  • مستشفيات جامعة أسيوط تنظم حفل تكريم للدكتور إيهاب فوزي تقديرا لجهوده
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير وانتظام العمل بالمستشفى الجامعي
  • اندلاع حريق داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة لبنانية!
  • إجراء قضائي حول سائق متهم بصدم شاب بدراجته في المرج
  • محافظ أسيوط يواصل جولاته على المستشفيات بزيارة مستشفى الصدر