فارقت شابة برازيلية حامل في الشهر التاسع، الحياة هي وجنينها بصعقة كهربائية، بعد أن حاولت شحن هاتفها عقب الاستحمام.

تعرضت جينيفر كارولاين (17 عاماً)، في الساعات الأولى من صباح الخميس 17 أغسطس (آب)، للصعق الكهربائي، حين حاولت شحن هاتفها بعد خروجها من الاستحمام، مستخدمة سلك لتزويد الهاتف بالطاقة، ما أدى إلى وفاتها مع جنينها.



وقال زوج الضحية معلقاً على الحادث، إن زوجته خرجت من الحمام، وحاولت شحن هاتفها، قبل أن يسمع ضجيجاً غير عادي وصراخ زوجته، الأمر الذي جعله يهرع إليها، ليجدها مستلقية على الأرض دون حراك. وعندما حاول مساعدتها أصيب هو الآخر بصدمة كهربائية خفيفة.

وقام الزوج على الفور بالاتصال بالطوارئ، ولدى وصول المسعفين تبين بأن الشابة فارقت الحياة.

وقد أكد راميريزون بيدرو، من مركز شرطة كامبينا غراندي، أن القضية يتم التعامل معها حالياً على أنها حادث، ولكن قائد الشرطة صرح بأن الإجراءات المتبعة تنص على بدء تحقيق شامل حول الحادث المأساوي، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة

 في خبر محزن لمحبي كرة القدم، قام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بتقديم واجب العزاء لأسرة وأحباء اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح يوم السبت.

أحمد رفعت، الجناح الهجومي لنادي مودرن سبورت، توفي عن عمر يناهز 31 عامًا، ما دفع محمد صلاح للتعبير عن حزنه وتضامنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث كتب: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

تعود صداقة محمد صلاح وأحمد رفعت إلى ما يقرب من 15 عامًا، حيث تنافسا سويًا في مراحل الناشئين والشباب داخل الساحة المصرية لكرة القدم.

أثناء فترة تواجدهما في نادي بازل السويسري في أبريل 2013، اقترب الثنائي أكثر من بعضهما، وعبر موقع "فالجول" عن رسالة صلاح التي أوضح فيها سعادته واستمتاعه بالحياة في سويسرا، وكان ذلك أثناء مشاركتهما في فترة إعارة معًا.

تجسدت العلاقة بين اللاعبين في الصورة التي نشرها صلاح آنذاك، وهما يتجولان في شوارع سويسرا، مما أظهر الروابط القوية بينهما خارج الملاعب أيضًا.

بهذه الكلمات القليلة، عبر محمد صلاح عن فقدانه لصديقه وزميله في الملاعب، مؤكدًا على العلاقة العميقة التي ربطتهما طوال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • تبسة: وفاة شخص واصابة 3 آخرين في حادث مرور
  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • بغداد وكركوك.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث سير وكسور خطيرة لامرأة حاولت الانتحار
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • وفاة المدير الجهوي لوزارة الإسكان بفاس داخل مكتبه
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء