حقق فيلم «البطة الصفرا» للفنان محمد عبد الرحمن وغادة عادل إيرادات ضعيفة، إذ حقق أمس 27 ألف جنيه فقط، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن»، وتجاوزت إيرادات الفيلم المليون مؤخرا بعد فترة طويلة من طرح الفيلم بدور العرض. 

محمد عبد الرحمن يتحدث عن فيلم «البطة الصفرا»

وقال الفنان محمد عبد الرحمن عن «البطة الصفرا» إنه فيلم كوميدي، وقصة الفيلم مختلفة عن الذي قدمها من قبل، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الكوميديا .

قصة فيلم «البطة الصفرا»

في إطار كوميدي تدور قصة فيلم «البطة الصفرا» من خلال أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي داخل أحد السجون مع مجرمة خطيرة، وتقع لهما مواقف تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

أبطال فيلم «البطة الصفرا»

فيلم «البطة الصفرا» بطولة محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وصلاح عبدالله، وأنوشكا، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وتأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطة الصفرا فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن غادة عادل البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " اللعب مع العيال " المركز الثاني في ترتيب شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول فيلم "ولاد رزق " بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

وبلغ فيلم" اللعب مع العيال"  بطولة محمد إمام إيرادات تصل لـ 1،076،025 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائي 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال 

 

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، وضم كلًا من باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج المخرج شريف عرفة

 

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا،  حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان. 

مقالات مشابهة

  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر