المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، على سير العملية التعليمية في جامعة جازان وجاهزية مرافقها وما قدمته الجامعة لطلبتها منذ اليوم الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في مقر الإمارة اليوم، معالي رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، الذي اطلع سموه على نتائج القبول ومراحله والإحصاءات التفصيلية الخاصة بأعداد المقبولين بالجامعة للعام الجامعي 1445هـ ، إضافة لما حققته الجامعة في العديد من الجوانب التطويرية والاستثمارية، بما ينسجم رؤية المملكة 2030.

وأشاد سموه بما تقدمه الجامعة لطلبتها ليسهموا في تحقيق أهداف الرؤية من خلال التخصصات النوعية التي تواكب وتتماشى مع رؤية المملكة 2030، حاثًا على مضاعفة جهود لرفع جودة المخرجات واستثمار الدعم الذي يحظى به قطاع التعليم الجامعي من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

حضر الاستقبال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور أحمد فقيهي، والمشرف على الإدارة العامة للعلاقات بالجامعة موسى محرق.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جازان جامعة جازان

إقرأ أيضاً:

تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جامعة حلوان مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي، وذلك في إطار جهودها المستمرة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة وتحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي.

تمت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وقد وجه قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بتنفيذ هذا المشروع الفني والبيئي.

حيث تولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم اللازمة لغرف الكهرباء، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية،  وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، قام الدكتور السيد قنديل والدكتور وليد السروجي بتكريم الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، حيث تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب  بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • الجامعة الإسلامية تعلن آخر موعد للتسجيل في برامج البكالوريوس
  • استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • جامعة جازان تعلن الجدول الزمني للقبول للعام الجامعي المقبل
  • جامعة جازان تعلن الجدول الزمني للقبول للعام الجامعي المقبل 2025/2024
  • ‎جامعة جازان تعلن الجدول الزمني للقبول للعام المقبل
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان