ما زال الكثير من الجدل يدور على خلفية تصرف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد فوز منتخب بلاده بمونديال السيدات، وتقبيله إحدى اللاعبات.

وحقق منتخب إسبانيا الفوز بكأس العالم للسيدات الفوز على نظيره الإنجليزي بهدف دون رد، لتحقق سيدات إسبانيا اللقب الأول في تاريخهن، وأثناء التتويج بالميداليات بدأ الجدل بعدما قام روبياليس بتقبيل جيني هيرموسو لاعبة باتشوكا المكسيكي وبرشلونة السابقة بطريقة مبالغ فيها.

ومنذ تلك اللحظة وانهالت الانتقادات على رئيس الاتحاد الإسباني من كل حدب وصوب، إلا من خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عدوه اللدود في السنوات الماضية.

تيباس خرج أخيرا الاثنين ونشر تغريدة غامضة للغاية لكنها كانت موجهة لروبياليس على أغلب الظن، حيث نشر صورة لشخص غارق في مياه وسط أحد الملعب وكتب: "عندما تمطر فإنها تهطل الماء"، مشيرا إلى كل الانتقادات التي تلقاها الأخير.

???????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????? ????????????????????????. pic.twitter.com/ob4pjitVTl

— Javier Tebas Medrano (@Tebasjavier) August 21, 2023 إقرأ المزيد لقطة جديدة مثيرة للجدل من رئيس الاتحاد الإسباني.. وانتقادات بعد فعل "خادش للحياء"! إقرأ المزيد اتهام وزاري بالعنف الجنسي.. قبلة رئيس الاتحاد الإسباني وجيني هيرموسو تثير الجدل

يذكر أن روبياليس قدم اعتذرا بشكل رسمي في مقطع فيديو عن القبلة، مؤكدا أنها لم تكن تحمل أي نوايا سيئة على الإطلاق.

بدورها لم تر هيرموسو جدلا في قبلة روبياليس، حيث أرسلت بيانا إلى وكالة الأنباء الإسبانية أكدت أنها كانت لفتة متبادلة عفوية بسبب السعادة الهائلة بالفوز بكأس العالم.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا المنتخب الإسباني رئیس الاتحاد الإسبانی

إقرأ أيضاً:

رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحذر من أمر خطير تعاني منه بلاده ويدعو لحل عاجل

أعلن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول عن ضرورة "القيام بشيء ما" والتحرك لخفض مستوى الدين الوطني العام في البلاد.

وقال جيروم باول في كلمته أمام منتدى البنوك المركزية:"على المدى الطويل، نحن بحاجة إلى القيام بشيء ما، ومن الأفضل القيام بذلك عاجلا وليس آجلا".

وأشار إلى أن "الوضع الحالي مع القروض الحكومية غير مقبول".

إقرأ المزيد رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يؤكد الفشل في تقليل التضخم بشكل يؤخر خفض نسبة الفائدة العام الحالي

وأضاف جيروم باول أنه يريد تحقيق المزيد من التقدم في احتواء التضخم قبل أن يصل إلى القناعة الكاملة بقرار خفض الفائدة، محذرا من التحرك المبكر لتخفيف السياسة النقدية.

ووفقا لوزارة الخزانة الأمريكية، فإن مستوى الدين العام الأمريكي يتجاوز بالفعل 34.7 تريليون دولار.

وتوقع صندوق النقد الدولي في يونيو زيادة حصة ديون الحكومة الأمريكية إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى 140%، فيما وصف خبراء الصندوق هذا الاتجاه بأنه تهديد للاقتصاد العالمي، مشيرين إلى أن المخاطر بشكل عام لا تزال معتدلة.

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحذر من أمر خطير تعاني منه بلاده ويدعو لحل عاجل
  • المشاط: آلية الضمانات التي يتيحها الاتحاد الأوروبي ستتيح المزيد من التمويلات والفرص الاستثمارية للقطاع الخاص المحلي والأجنبي
  • أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب