بوابة الفجر:
2024-09-30@10:55:56 GMT

أول قرار من اللجنة المؤقتة في الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

اتخذت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أولى قراراتها، بعد تولي المسؤولية في القلعة البيضاء، إثر استقالة أعضاء مجلس الإدارة.

وقررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الاعتماد على نجم كروي للتواجد كمشرف على فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وستعلن اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك عن اسم المشرف على فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، ليكون حلقة الوصل بين اللجنة وبين فريق الكرة لتلبية كل المطالب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة شئون نادي الزمالك.

معلق مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي دبي اليوم 22/8/2023 في تصفيات دوري أبطال آسيا 2024 والقناة الناقلة موقف رونالدو من المشاركة مع النصر أمام شباب الأهلي دبي في تصفيات دوري أبطال آسيا قرار عاجل من اللجنة المؤقتة في الزمالك

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة كالتالي:

في ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.

قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضي، وبيانهم كالتالي:

• السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي...مديرا تنفيذيا
• السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا
• السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك وزارة الشباب الشباب والرياضة الأهلي وزارة الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة اللجنة المؤقتة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية

يفتتح الدكتور أشرف صبحى صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، عددًا من المشروعات الإستثمارية، وكذلك تفقد عدد من مراكز الشباب بمراكز الزقازيق وههيا أبوكبير وكفر صقر وأولاد صقر، بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بوزارة الشباب والرياضة وقيادات محافظة الشرقية.

هذا وتتضمن جولة الوزير افتتاح عدد من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية والتى تشمل افتتاح ملعب خماسي بنادي غار حراء بالزقازيق، وتفقد الصالة المغطاة بالزقازيق، وافتتاح ملعب خماسي بمركز شباب ناصر بالزقازيق وملعب خماسي بمركز شباب أحمد عرابي بهرية رزنة، وملعب خماسي بنادي ههيا الرياضي، وافتتاح مبني إدارى وملعب خماسي وحمام سباحة بنادي أولاد صقر، وملعب خماسي بنادي كفر صقر، ومبني إداري، وتفقد مركز شباب البوها بمركز كفر صقر، وافتتاح حمام سباحة وتفقد مركز شباب أبوكبير.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بمراكز الشباب ودعم كافة الأنشطة الشبابية وفى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بهدف اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • فوضى وتبادل الاتهامات بين المنخرطين في الجمع العام لاتحاد طنجة (فيديو) +
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية