كشفت الشركة المنتجة لفيلم لف وإرجع ثاني ، عن طرحه فى دور العرض السينمائية  المصرية السعودية ، يوم الخميس القادم ، لينافس الاعمال لمصرية والاجنية فى شباك التذاكر .

تدور أحداث فيلم "لف وارجع تاني" ، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

طرح فيلم " العميل صفر " في السينمات السعودية الخميس المقبل


يشار إلى أن فيلم "لف وارجع تاني" إنتاج رويال صن "سامر المحضر" وتأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وإخراج شادي على وإشراف عام رياض المزهر وإشراف عام على الانتاج محمد ناصف، وبطولة النجوم أحمد فتحي وآيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وظهور مميز للفنانة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي .

تستعد دور العرض السينمائية السعودية لاستقبال فيلم “ العميل صفر ” ، من بطولة الفنان أكرم حسني ، يوم الخميس القادم ، وذلك بعد مرور أسبوع على عرضه فى السينمات المصرية .

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم لف وارجع تاني فيلم العميل صفر لف وارجع تاني محمد رضوان منذر رياحنة

إقرأ أيضاً:

محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان

إبراهيم الخازن/ الأناضول

أجرت السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، محادثات تناولت أوجه التعاون الثنائي، والتطورات في قطاع غزة والسودان.

جاء ذلك خلال لقاء في مدينة جدة جمع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالسيناتور الأمريكي كوري بوكر، واتصال هاتفي تلقاه وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان من نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، وفق مصدرين سعوديين رسميين، الخميس.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، بأن "ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، استقبل بجدة عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر والوفد المرافق له".

وجرى خلال الاستقبال "استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك"، دون مزيد من التفاصيل.

في سياق آخر، تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفيًا، من نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، وفق بيان للخارجية السعودية، ليل الأربعاء الخميس.

وجرى خلال الاتصال "استعراض المستجدات على الساحة الإقليمية، وعلى رأسها التطورات في قطاع غزة، والسودان".

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول، تشن إسرائيل حربًا مدمّرة خلفت أكثر من 125 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود وسط مجاعة قاتلة ودمار هائل.

أما في السودان، فمنذ منتصف أبريل/ نيسان 2023 يخوض الجيش و"قوات الدعم السريع" حربا خلّفت نحو 15 ألف قتيل وحوالي 8.5 ملايين نازح ولاجئ، وفق الأمم المتحدة، وقادت واشنطن والسعودية محاولات وساطة لإنهاء النزاع دون أن تثمر بعد عن استجابة لوقف إطلاق النار.  

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • «الكهرباء» تنتهي من إجراء هام لحماية الشعب المرجانية خلال تنفيذ الربط مع السعودية
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • وزارة الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل قصاصا بحق مواطن يحمل الجنسية اليمنية
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 28-12- 1445 وآخر تحديث عالميا
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان