وجهت الفنانة بدرية طلبة عدة نصائح للفتيات، لكي تقوم بتطبيقها في المقابلة الأولى لها مع شريك حياتها، مشددة على عدم التصنع وضرورة الوضوح.

ماذا قالت بدرية طلبة في مقدمة برنامجها “من غير نفسنة”؟

 

وقالت بدرية طلبة في مقدمة برنامجها “من غير نفسنة” الذي تقدمه مع الفنانة انتصار ونوليا، عبر شاشة قناة “هي”: علشان أول لقاء بيسيب أثر وذكرى، كل واحد ونصيبه يا إما هيسيب ذكرى حلوة أو ذكرى فيها أطفال وبيت كله دفئ وحب، وعلشان نسيب ذكرى حلوة في حاجات لازم تعملوها في أول مقابلة".

 

ماذا قالت بدرية طلبة الفتيات؟

 

 

وتابعت الفنانة بدرية طلبة، قائلة: “لو الراجل عزم بنت على غداء أو عشاء بلاش تلبسي توب مش توبك، الطبيعة حلوة وأنا كده، عاجبك أهلًا وسهلًا، مش عاجبك شوف غيري، كوني واتكلمي بطبيعتك وعيشي إنتي، وبلاش ترسمي لأن بعد الجواز بتتعروا على بعض وبتكتشفوا كل حاجة”.

 

بدرية طلبة تكشف نصائح أول لقاء بين شريكي الحياة

 

 

وأضافت بدرية طلبة، قائلة: “أول لقاء ده معمول علشان نعرف سن بعض وتفاصيل صغيرة، مش تحكي قصة حياتك”.

 

معلومات وتفاصيل عن برنامج “من غير نفسنة”

 

 

‎“من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بدرية طلبة من غير نفسنة برنامج من غير نفسنة الفتيات بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

فريق دنيتنا للغناء يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا

يقام في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا غنائيًا لفريق دنيتنا للغناء التابع لجمعية دنيتنا للمكفوفين، وذلك في الثامنه والنصف مساء الاثنين ٧ اكتوبر  على المسرح الصغير، في إطار  اهتمام وزارة الثقافة المصرية بإحياء وتقديم كنوز الفنون.
يتضمن البرنامج باقه من أروع الأغاني الوطنيه ومزيج من المنوعات الغنائية العربية، ومنها : "يمامة حلوة ،مشربتش من نيلها ، الله اكبر كبيرا ،يا غريب الدار ،فيها حاجة حلوة، تعب الهوي ، الصحبجية ، بلد التاريخ ، ميدلي حليم ، حلوة بلادي ، يا اهل المحبة ، ما دام تحب، علي قد مجينا ، قولي عملك ايه ، كلمني طمني ، يالي سامعني ، كلمات ، بنات اسكندرية.
اداء الفنانين جنة يوسف ،ميرفت عجلان ، دنيا محمد ، محمد عادل ، نهي علاء ، مصطفي عاشور ، هبة ربيع، زياد عبد السلام ، محمد احمد وصفاء مصطفى.

يذكر أن فريق  دنيتنا يضم  عدد من  المواهب والأصوات المميزة من  الشباب والشابات المكفوفين وضعاف البصر، فاز في مسابقة المواهب الذهبية لذوى القدرات الخاصة.

 وشارك الفريق فى المهرجان الدولي للموسيقيين المكفوفين في مدينه تطوان بالمغرب عام ٢٠١٨، وحصل على درع المهرجان بجانب عدد من الجوائز المحلية والدولية .

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة
  • فريق دنيتنا للغناء يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • كيفية التعامل مع الطفل العنيد.. 11 نصيحة تجعله مطيعا
  • ليلة تاريخية تجمع جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • 20 نصيحة لمن أراد السعادة وراحة البال
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه