قرر قاضى المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيق، إذ تمت الجريمة عقب مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليها، تحولت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح وطعنها بالسكين، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة، ووفاتها أثناء محاولة إسعافها.

  وأدلت والدة المجني عليها، بأقوالها خلال التحقيقات، مؤكدة أن ابنتها كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأن المتهم كان دائم الشجار معها بسبب مصاريف المنزل ومتطلبات أطفالها، وكان يتعدى عليها بالضرب لأتفه الأسباب، وطلبت بأخذ حق نجلتها والقصاص العادل من القضاء بإعدام المتهم.   فيما قالت شقيقة المجني عليها، إن يوم الواقعة اتصل بها المتهم قائلا: "تعالي لوحدك أختك مرمية على الأرض ومفيهاش نفس"، وذهبت لتجد شقيقتها غارقة في دمائها ويوجد عليها آثار الضرب والتعذيب، وعندما طلبت الذهاب لإحضار أهلها تعدى عليها هي الأخرى.   وكان قد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ربة منزل مصابة بعدة طعنات وتوفيت متأثرة بإصابتها.   وتوصلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، قيام زوج المتوفاة ويدعى "محمود م ب"، 30 سنة، كبابجى، بالتعدي على المجنى عليها (زوجته)، 25 سنة، وإصابتها بجرح قطعي في الوجه و3 طعنات في البطن وتوفيت متأثرة بإصابتها.        

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية تجديد حبس المتهم بقتل زوجته زوج يقتل زوجته القناطر الخيرية القناطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس عاطل لاتهامه بقتل شاب ظنا أنه سرق 3 أغنام ماشية خلال مشاجرة في الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد آخر بسبب اتهامه بسرقة ماشية خلال مشاجرة في الوراق.

بسبب 3 أغنام ماشية

وافادت التحقيقات، بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره بسبب ظن المتهم قيام المجني عليه بسرقة 3 أغنام ملكه فقام بالتشاجر معه والتعدي عليه بالضرب بعصأ خشبية محدثا إصابته التي أودت بحياته.

اتهام بالسرقة

وكشفت التحقيقات، المجني عليه اعتدى عليه جاره أثناء التشاجر، بسبب توجيه المتهم للمجني عليه اتهاما بسرقة ماشية خاصة به.

مقتل شاب 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه خلال مشاجرة في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين للمقدم محمد طارق رئيس مباحث القسم، أن المجني عليه اعتدى عليه جاره أثناء التشاجر، بسبب توجيه المتهم للمجني عليه اتهاما بسرقة ماشية خاصة به.
 

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • تجديد حبس مالك سنتر تعليمي في التحرش بطالبة بالقاهرة