توعد مسؤول في رئاسة الوزراء، بمفاجأة ستحدث خلال الأيام القادمة، إذا رفضت مليشيا الحوثي بالعروض المقدمة لها عبر الوسيط العماني.

وقال المستشار السياسي والإعلامي لرئيس الوزراء، علي الصراري، إن المليشيات الحوثية إذا لم توافق على ما هو معروض عليها، اليوم، عبر الوسيط العماني، فلن تحصل على تلك العروض خلال الأيام القادمة.

وأشار إلى أن المليشيات الحوثية تحاول الظهور كطرف منتصر في الحرب، بعد وعود قدمتها لعناصرها والمواطنين في مناطق سيطرتها بشأن المرتبات.

وأكد الصراري، أن المليشيات الحوثية تقترب من القبول بالعروض الحالية، وستقبل بأقل مما هو معروض عليهم حاليًا.

اقرأ أيضاً مشرف حوثي يغتصب طفلًا ويقتله ويرمي جثته في الوادي.. والمليشيات تطلق سراحه وتطمس معالم الجريمة (صور) ضربات دقيقة ومركزة على مواقع مليشيا الحوثي وإصابات مباشرة وخسائر اليمن: صراع فوق قارب يغرق بالجميع محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء عمان ومساعي السلام في اليمن معركة كسر العظم على الأبواب.. خبير عسكري يكشف مخطط حوثي لتنفيذ تهديدات عبدالملك بعد ورود معلومات خطيرة من صنعاء قيادات حوثية: أوروبا تحذر من وصول صواريخ الحوثي إلى واشنطن وباريس وصنعاء تصبح دولة نووية! ”فيديو” محاولة حوثية للإيقاع بالشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينة بحرب قبيلة للتخلص منهم خطة عبدالملك الحوثي لـ”التغيير الجذري” تدخل حيز التنفيذ.. خرق الهدنة وانسحاب أمريكي من اليمن بعد إعلان ”معركة ذات السراويل” الكشف عن وقوع شخصيات يمنيين وعرب ضحية ناشطة حوثية و ارسال سديهات التصوير للحوثي

وأضاف المسؤول الحكومي أن زيارة الوفد العماني إلى صنعاء جاءت بطلب من الحوثيين ما يؤكد شعورهم بخطورة الأوضاع، حسب تعبيره.

واتهم الصراري، الوفد العماني بالتحيز للمليشيات الحوثية منذ البداية، وتسويق مطالبها.. مؤكدًا أن المليشيات لن تحصل على مثل الوسيط العماني على الإطلاق.

وقبل أيام زار وفد عماني صنعاء، للقاء قيادات مليشيا الحوثي، ليغادرها يوم الأحد، في ظل أنباء عن تقدم في المفاوضات.

https://twitter.com/Twitter/status/1693860552072638925

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الملیشیات الحوثیة

إقرأ أيضاً:

اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / متابعات:

من المتوقع أن تشهد اليمن حدثًا فلكيًّا مميزًا وهو خسوف جزئيّ للقمر خلال الساعات القادمة، وهذه الظاهرة هي الوحيدة خلال العام الحالي 2024م.

ويرى الفلكي أحمد الجوبي، أن اليمن ستشهد خسوفًا جزئيًا للقمر بمقدار ٩% فجر غدًا الأربعاء، سيبدأ الخامسة صباحا و ١٢ دقيقة و ٥٠ ثانية وذروته عند الساعة الخامسة صباحا و ٤٤ دقيقة و ١٤ ثانية ونهايته عند الساعة السادسة صباحا و ١٥ دقيقة و ٤٠ ثانية (بتوقيت صنعاء)

ومن المقرر أن يرى عدد كبير من سكان العالم هذا الخسوف الجزئيّ للقمر، حيث يمكن مشاهدته في إفريقيا ومعظم أنحاء آسيا وأميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا وفقًا للجوبي.



وبحسب الجوبي، فإن الخسوف سيكون جزئيّ للقمر مرئيًا في المناطق القطبية سواء في الشمال أو الجنوب، بالإضافة إلى المحيطات الثلاثة الهندي والأطلسي والهادئ.

مقالات مشابهة

  • تحرك إيراني جديد ورفيع المستوى بشأن حرب اليمن وإعلان أممي ”صريح” بذلك
  • خبير أمني يكشف مفاجأة.. هكذا تم اختراق أجهزة البيجر التابعة لعناصر حزب الله.. فيديو
  • اليمن سيشهد حدثا فلكيا خلال الساعات القادمة
  • بالدقيقة والثانية.. مواعيد خسوف القمر في اليمن والسعودية ومصر والعراق خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية
  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • مقتل موظف حكومي بإحدى النقاط العسكرية الحوثية بصنعاء خلال حضوره للإحتفال بالمولد