قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عبد الحميد همام وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام، تأجيل محاكمة رئيس منطقة الإسكان، وسكرتير حي عابدين، وموظف بإدارة الطرق بتهمة الرشوة، لجلسة 15 أكتوبر لإعادة المرافعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن الرقابة الإدارية تلقت بلاغا من صاحب عقار يتهم مدير حي الإسكان بحي عابدين بطلب رشوة مالية حتى يسمح له بالبناء دون تحرير محاضر، وعدم إبلاغ الحى بتك المخالفات من أجل إيقافها، فطلبت الرقابة الإدارية من صاحب البلاغ مسايرة المتهم حتى يتم القبض عليه، وأضافت التحقيقات أن الرقابة الإدارية قامت بتسجيل كل الاتصالات للمتهم، بالإضافة إلى تصويره أثناء تلقيه رشوة.

بسبب إنفجار الإطار الأمامي.. مصرع شخص وإصابة إثنين آخرين في حادث إنقلاب سيارة بالقليوبية

الرقابة المالية: 5 معايير مفاضلة لترخيص مزاولة نشاط التصنيف الائتماني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة متهمين بتهريب مهاجرين إلى إحدى الدول الأوروبية لـ 16 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهمين بتهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة والانضمام لجماعة إجرامية منظقمة وارتكاب تزوير في تذاكر سفر في منطقة النزهة، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين من محبسهما.

تعقد الحلسة برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

كانت النيابة العامة أمرت بأحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وجهت لها تهمة تهريب مهاجرين بطريقة غير مشروعة بمنطقة النزهة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 4474 لسنة 2024 جنايات النزهة، المقيد برقم 1344 لسنة كلي شرق القاهرة، المتهمان :«عاطف ,ع»، « محمود. أ»، بإجراء تهريب بعض المواطنين خارج البلاد عن طرق غير مشروعة، بالتنسيق مع جماعة إجرامية يتم الاتفاق بينهم، ويتم تزوير تصريح جواز السفر، مقابل مبالغ ماليه بالسفر إلى أحد الدول الاوربية، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على بعض المواطنين اثناء استخلاص بعض الورق من مطار القاهرة، فأقروا على المتهمين الذين ارتكبوا واقعة تهريب المواطنين بطريقة غير مشروعة وتزوير تذاكر سفر.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهمين بتهريب مهاجرين إلى إحدى الدول الأوروبية لـ 16 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية فساد وزارة الرى لجلسة 20 نوفمبر
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بـرشوة وزارة الرى إدارياً
  • اليوم.. نظر محاكمة 12 متهما بقضية رشوة وزارة الرى
  • اليوم.. محاكمة 12 متهما بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة وزارة الري»