شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، قبل مطلع كوبرى قليوب، إتجاه بنها، إنقلاب سيارة ربع نقل، إثر انفجار الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، وتخطيها الجهة المقابلة للطريق، حيث أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة إثنين أخرين، جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى قليوب التخصصي، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن المتوفي عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين الأخرين، والتحفظ على السيارة وانتداب المهندس الفني لفحص التلفيات بالسيارة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، قبل مطلع كوبري قليوب، اتجاه بنها، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة إثنين أخرين.

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإدارة العامة لمرور القليوبية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، قبل مطلع كوبرى قليوب، إتجاه بنها، بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، وتخطيها الجهة المقابلة للطريق، حيث أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة إثنين أخرين.

جرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى قليوب التخصصي، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصرع شخص حوادث اخبار الحوادث سيارة ربع نقل إصابة إثنين

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم مأساوي أمام قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مساء الثلاثاء، إثر تصادم سيارة بأحد المارة على الفور تم نقل الجميع إلى المستشفي.

فيما أفاد مصدر من قرية سنتريس أن شاب يدعي أحمد.ف.ع.ي  لقي مصرعه كان برفقة صديقه وأثناء تحركهما لعبور الطريق الأسفلتي قبل العشاء، صدمته سيارة مسرعة ورغم محاولتها تفاديه لكنه صدمته واختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدم بها ف الفاصل الأسمنتي بوسط الطريق، وتم نقله في حالة خطرة إلى مستشفى أشمون العام.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي ولاحقًا صرحت بدفنه، ويستعد الأهالي بعد قليل لتشييع جثمانه بمقابر القرية.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج