قررت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطل، هارب من المراقبة على ذمة اتهامه بقضية قتل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى المواد والأقراص المخدرة "الهيروين والحشيش"، وحيازته لسلاح نارى وعدد من الطلقات تستعمل على نفس السلاح، بدائرة مركز شرطة قليوب، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

  وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط أحد الأشخاص بترويج عقاقير مخدرة وحيازة سلاح نارى وذخائر بدائرة مركز شرطة قليوب، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم، وطلب تحريات المباحث والتحفظ على المضبوطات.   وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أحد الأشخاص بالترويج لعقاقير وأقراص مخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة القسم.   وكشفت التحريات، بقيادة المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل، هارب من المراقبة على ذمة اتهامه بقضية قتل، بترويج المواد المخدرة "الهيروين والحشيش" وحيازة سلاح نارى وذخائر بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم "ماهر م م"، 30 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، وبحوزته ما يزيد عن كيلو من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح نارى "فرد خرطوش" وذخائر مما تستعمل على نفس السلاح. وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية تاجر مخدرات الاتجار بالمواد المخدرة قليوب حبس عاطل هيروين حشيش على ذمة

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بالقناطر

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، عاملين بالسجن المؤبد وغرامة مالية 200 ألف جنيه لاتهامهم بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة أسلحة نارية بالقناطر الخيرية.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين في يوم ١٤/ ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية حازا جوهر مخدرا (هيروين) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

أضاف أمر الإحالة ان المتهمين حازا واحرزا جوهر مخدرًا (ميثامفيتامين ) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازا واحرزا سلاحًا ناريًا غير مششخن ) فرد خرطوش ) بغير ترخيص.

وتابع أمر الإحالة ان المتهمين حازا واحرزا ذخائر (٣ طلقات ) مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الإتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له في حيازته أو إحرازه.

وأوضح أمر الإحالة ان المتهمين حازا واحرزا سلاحًا مسدس محدث صوت بغير ترخيص وبالمخالفة للشروط والإجراءات المقررة قانونًا.

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • بقيمة 3،6 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في مخدر الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بالقناطر
  • تجديد حبس متهم بالاتجار في الهيروين وحيازة سلاح أبيض بالبساتين
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق