بوابة الوفد:
2024-10-01@22:25:17 GMT

مهرجان العلمين 2023| ثلاثية شعبية على مسرح واحد

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

يستقبل مهرجان العلمين ثلاثية شعبية غنائية، ضمن فعالياته الغنائية التي اقتربت من الانتهاء، وضمت عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي. 

 

موعد الحفل الشعبي في مهرجان العلمين 2023

 

ومن المقرر أن تقام الأمسية الشعبية مع كلا من “محمد عدوية، محمود الليثي، مسلم”، وذلك في الـ24 من أغسطس الحاري، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

 

 

مهرجان العلمين 2023

تأتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى الـ26 من أغسطس المقبل.

 

تقام الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

مهرجان العلمين 2023.. حفلات غنائية غير مسبوقة التجهيزات

 
ومن ناحية الحفلات الغنائية، سيستضيف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات “التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي”.

 

تأتي مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، وتبنى على مساحة 260 ألف فدان.

مدينة الفنون في العلمين ومحتوياتها 


تشمل مدينة الفنون قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني لحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين

 
تتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، حيث يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين نجوم مهرجان العلمين أغاني حكيم محمود الليثي محمد عدوية مسلم مهرجان العلمین 2023 مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الخاصة بالإعلان الجديد للوحدات السكنية، والتي من ضمنها نحو 878 وحدة سكنية في سكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة، وجاءت في كراسة الشروط شروط الحجز الخاص بالوحدات والأماكن المتاحة وسعر المتر الخاص بها.

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الإعلان الجديد

وفيما يتعلق بكراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة في الاعلان الجديد فهي جاءت كالآتي:

- أن يكون شخصا طبيعيا وله أهلية التصرف

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما عند بداية الحجز

- لا يحق لأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لأكثر من وحدة

- يتم التعامل طبقا الأسعار المعتمدة من اللجان المختصة بالتسعير

- يتم شراء كراسة الشروط مدرج بها استمارة الحجز من جهاز المدينة لمعرفة كافة التفاصيل سواء المساحات والأسعار وأرقام العمارات

- تعتبر كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة لاستخدام السكني فقط ولايحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.

- يقر المتقدم بأنه اطلع علي كافة شروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد أن قام بسداد مقدم الحجز وشراء كراسة الشروط فهو بمثابة موافقة علي الشروط بشكل كامل

- يجب علي المتقدم أن يقر بأن عنوان المراسلات الموضحة باستمارة الحجز هي محله الصحيح واي مراسلات ترسل علي محله فهي صحيحة ونافذة.

وجاء سعر المتر في كراسة الشروط لسكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة نحو 12 ألفا و600 جنية لمختلف الوحدات المطروحة ويتم حساب التكلفة النهائية للوحدة على حسب المساحة المتقدم لها المواطن.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • أماكن ومواعيد عروض مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار تذاكر حفل عمر خيرت
  • نموذج لتبادل الثقافات.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts
  • ليلة لبنانية خليجية.. 4 نجوم على مسرح واحد في الكويت (الموعد والمكان)
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • شروط حجز شقق الإسكان في مدينة الصالحية الجديدة
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان