بوابة الفجر:
2024-09-09@03:11:29 GMT

"من المالديف".. رنا رئيس بإطلالة صيفية جذابة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

حرصت الفنانة رنا رئيس، على مشاركة متابعيها بأحدث صور لها من عطلتها الصيفية بجزيرة المالديف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 

 وظهرت رنا رئيس بإطلالة صيفية جذابة، حيث ارتدت فستان من اللون الأبيض المجسم، واعتمدت تصفيفة شعر بسيطة ووضعت مكياجًا ناعمًا، يتناسب مع طبيعة المكان.

 

 

 

 

 

رنا رئيس تروج لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم"

 

 

 

روجت الفنانة رنا رئيس لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

رنا رئيس تطرح البوستر الرسمي لفيلم أولاد حريم كريم 

 

 

 

ونشرت الفنانة رنا رئيس البوستر الدعائي للفيلم وعلقت على هذا البوستر قائلةً: "اولاد حريم كريم بجميع دور العرض ٣٠/٨".

 

 

نجوم فيلم "أولاد حريم كريم" 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندي مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

 

 

 

نجوم فيلم حريم كريم

 

 

يذكر أن فيلم " حريم كريم " قد شارك في بطولته: مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، إدوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

 

ودارت أحداث "حريم كريم" حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا دون قصد.

 

 

 

 

أخر أعمال رنا رئيس

 

 

 

شاركت رنا رئيس مؤخرًا في مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا رئيس أبطال فيلم حريم كريم 2 أولاد حریم کریم مصطفى قمر رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مطار بكين الدولي، عائدًا إلى القاهرة، بعد أن شارك نيابة عن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في فعاليات منتدى التعاون الصيني-الأفريقي، الذي استضافته الصين خلال الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر الجاري.

وكان رئيس الوزراء قد حضر الجلسة الافتتاحية للمنتدى، التي شارك فيها لفيف من رؤساء الدول والحكومات، كما حضر مأدبة عشاء رسمية، أقامها السيد شي جين بينج، رئيس جمهورية الصين الشعبية والسيدة قرينته، للحضور رفيعي المستوى من رؤساء الدول والحكومات وقرينة كل منهم، والمشاركين بالمنتدى.

كما حضر الدكتور مصطفى مدبولي عددًا من الجلسات الأخرى رفيعة المستوى التي ناقشت سبل تعزيز التعاون بين الصين والقارة السمراء في المجالات المختلفة، فضلًا عن إلقائه كلمة مهمة في جلسة بعنوان "التحول الصناعي وتحديث الزراعة والتنمية الخضراء".

وعلى هامش المنتدى، حرص رئيس الوزراء على عقد عدد من اللقاءات مع مجموعة من رؤساء الشركات الصينية البارزة التي يعمل عدد كبير منها في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حيث تمت مناقشة موقف تنفيذ مشروعات هذه الشركات في مصر، وخططها للتوسع في السوق المصرية خلال المرحلة المقبلة. 

كما شهد الدكتور مصطفى مدبولي، التوقيع على مجموعة من العقود النهائية لحزمة من المشروعات الجديدة سيتم تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك في مجالات الصناعات الكيماوية والغذائية وإنتاج "البروم" وتصنيع مكونات مشروعات الطاقة المتجددة كزجاج خلايا الطاقة الشمسية، ومن المتوقع أن تزيد استثمارات هذه المشروعات على مليار دولار.

و شهد رئيس الوزراء التوقيع على 5 مذكرات تفاهم لإنشاء 3 مصانع لتصنيع كابلات الألياف الضوئية ومعدات الاتصالات و3 مراكز لتصدير خدمات التعهيد بطاقة ٨٠٠ فرصة عمل في مجالات تصميم الدوائر الإلكترونية وتطوير البرمجيات والبحث والتطوير في الشبكات الضوئية وتكنولوجيا التحول الأخضر وأشباه الموصلات وإنشاء صندوق استثمارى تكنولوجى بحجم 300 مليون دولار ومركز بيانات و4 مراكز ومعامل لتدريب وبناء قدرات أكثر من 3250 متخصصا.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 للجودو
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • استبعاد مصطفى محمد ومرموش من مواجهة بوتسوانا
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • إصابة مصطفى محمد
  • رئيس الوزراء يغادر مطار بكين الدولي عائدا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار بكين الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية