روجت الفنانة اللبنانية إليسا في وقت سابق لأحدث أغانيها بعنوان "العقد" عن طريق نشرها بوستر الأغنيةالجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام".

اقرأ ايضاًصيحات جمالية ناعمة من عرض ديور الأخير في باريس بأنامل "بات ماكاجراث"

 وأشعلت الفنانة اللبنانية التي تميزت بإصدارها العديد من الألبومات الناجحة من قبل كألبوم "يا مرايتي" حماس جمهور ومحبي الفنانة بإعلانها الأخير عن آخر إصداراتها في عالم الموسيقى.

 

كما طرحت إليسا، مؤخرا كليب أغنية "بتمايل على البيت"، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب". وتصدرت الأغنية محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استحسان وإعجاب جمهورها بكونها أغنية صيفية ومبهجة. 

وأحيت إليسا، مؤخرا حفلا في لبنان بمشاركة الفنان راغب علامة وسط حضور كبير لجمهور النجمان وقامت بغناء عدد من أشهر أغانيها منها "بتمون، في عيونك، عبالك حبيبي" وسط تفاعل الجمهور بشكل كبير وفي هذا المقال نستعرض لك إطلالتها التي اعتمدتها من مصمم لبناني شاب.

إليسا بـ إطلالة بسعر يتجاوز 82 ألف جنيه

بإطلالة أنيقة باللون الأبيض النقي بتصميم فاخر من المصمم اللبناني الشاب والموهوب بلال براجي، الذي اختار مؤخرا مدينة باريس في شارع "دوزي" عرض مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2023. 

أطلت النجمة اللبنانية المتألقة بتصميم من قماش التافتا والأورجانزا البيضاء بجمبسوت راقي بأحجام مبالغ بها من الأكتاف لمزيد من الفخامة في الإطلالة.

 كما تميز الـ"درابينج" الموجود على الصدر بكونه منسدل على باقي أجزاء الـ"جمبسوت" ويأتي هذا التصميم من المجموعة الأخيرة للمصمم. 

اقرأ ايضاًسر العلاقة التي تجمع بين هيفاء وهبي والمصمم الإيطالي روبيرتو كافاللي

كما نسقت إليسا الإطلالة مع عقد باللون الذهبي وطلة جمالية مبهرة لائمتها، بظلال باللون البرونزي القوي مع نفحات من اللون البني اللامع، وكانت تسريحة الشعر مميزة وعلى الموضة لعام 2023 بغرة أمامية مسحوبة بكل أنوثة ونعومة.

التصميم الأصلي

اختارت النجمة اللبنانية أن تتخلى عن صيحة الـ"كات آوت" الموجودة في التصميم ليصبح أكثر احتشاما وليلائم جسد الفنانة وتفاصيل إطلالاتها الكاملة، وليعبر عن رقة جمال الأجواء الأثيرية والشاعرية لغلاف الألبوم التشويقي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إليسا هيفاء وهبي إطلالة إليسا العقد ألبوم إليسا

إقرأ أيضاً:

غلاف التايم ينتقد حالة بايدن في سباق الانتخابات.. ذعر في صفوف الديمقراطيين

جاء غلاف مجلة "التايم" الأمريكية بعد المناظرة الرئاسية بين الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، ضمن سباق الانتخابات الرئاسية 2024، ينتقد الرئيس الحالي بشكل كبير، مع عنوان على صورته التي تغادر المشهد حمل عبارة "ذعر".

وقالت المجلة مع الغلاف الذي نشرته عبر موقعها الإلكتروني: إن "جو بايدن الذي خاض 90 دقيقة من المناظرة ضد ترامب، واعترف حتى أقرب حلفاء بايدن سرا بأنها كانت كارثة، بدا في كل جزء منه وكأنه الجد البالغ من العمر 81 عاما، وهو يتلعثم بصوت ضعيف من خلال حجج غير مفهومة وغالبًا ما يحدق بشكل فارغ، وفمه مفتوحًا".

'Things are dark.' Democrats are panicking about Joe Biden's debate performance—and what will happen next https://t.co/S46Zo1NV7w pic.twitter.com/prSyM36E6n — TIME (@TIME) June 28, 2024
وأضاف المجلة أن حالة بايدن هذه جاءت بينا يوجه ترامب هجوما لفظيا تلو الآخر، وهو الذي تجمد مرارا وتكرارا وتخبط حتى في بعض الجمل والعبارات التي كان قد أعدها مسبقا لهذه اللحظة. 
وذكرت أنه عندما طُرح سؤالاً حول الدين الوطني، كانت إجابته غير مفهومة لأنه بدا وكأنه يحاول الدفاع عن الأميركيين الأثرياء الذين يدفعون المزيد من الضرائب.


وجاء في تلك الإجابة قول بايدن: "سنكون قادرين على المساعدة في التأكد من أن كل تلك الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها - رعاية الأطفال، ورعاية المسنين، والتأكد من أننا نواصل تعزيز نظام الرعاية الصحية لدينا، والتأكد من أننا قادرون على جعل كل شخص منفرد مؤهلا للحصول على الرعاية الصحية". 

وشددت على أن كملة ذعر ليس قوية بشكل كاف لوصف المشاعر التي كانت تسري في الحزب الديمقراطي من الأعلى إلى الأسفل مع تطور النقاش. 

وبعد انتهاء المناظرة مباشرة تقريبا، بدأ الديمقراطيون يتساءلون عما إذا كان من الممكن إقناع بايدن بالانسحاب من منصبه من أجل مصلحة الحزب والأمة والمرشح نفسه.

واندفع الموالون لبايدن إلى العمل، وقامت نائبة الرئيس كامالا هاريس بجولة من البرامج التلفزيونية المجدولة في وقت متأخر من الليل، حيث بذلت قصارى جهدها لدرء أحلام نشطاء الحزب بالتخلي عن بايدن، وربما هاريس أيضا.


 أصر فريق بايدن علنا على أن تلك الليلة كانت مجرد واحدة من العديد من الليالي، وأن المرشح جاهز بنسبة 100 بالمئة لأربع سنوات أخرى. 

وكدليل على ذلك، تمسكوا بخطتهم لما بعد المناظرة، فأرسلوه إلى حفل مشاهدة في فندق حياة ريجنسي في شارع بيتشتري بأتلانتا لالتقاط صور سيلفي لمدة 45 دقيقة قبل الوصول في منتصف الليل إلى وافل هاوس في طريقه إلى مطار أتلانتا من أجل قفزة سريعة إلى رالي، كارولاينا الشمالية، حيث سيقوم بحملته في اليوم التالي. 

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • غلاف "التايم" ينتقد حالة بايدن في سباق الانتخابات.. ذعر في صفوف الديمقراطيين
  • غلاف التايم ينتقد حالة بايدن في سباق الانتخابات.. ذعر في صفوف الديمقراطيين
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • جمالية وتطرف.. الألتراس ظاهرة رياضية عالمية نقلها الصقور للعراق (صور)
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • صحيفة سعودية تكشف دوافع فتح الطرقات مؤخرا في اليمن
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 18 مركبة إسعاف توقفت عن العمل مؤخراً جراء استمرار العدوان على غزة
  • مصر.. أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم "شهوة جسد"
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب