البوابة:
2024-06-29@13:52:48 GMT

برج العذراء والحب

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

برج العذراء والحب

برج العذراء Virgo هو أحد الأبراج الإثنا عشر في الأبراج الفلكية ويمثل الفترة ما بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر، ويقع برج العذراء بين برج الأسد في الغرب وبرج الميزان في الشرق، ويعتبر الكوكب عطارد هو الكوكب السائد لهذا البرج، مما يجعل الأشخاص المولودين تحت برج العذراء يتمتعون ببعض صفات عطارد مثل الذكاء والتفكير النقدي.

اقرأ ايضاًتوقعات برج العذراء 2023

يعتبر برج العذراء من الأبراج الأرضية، والتي يُفترض أنها تجعل الأشخاص الذين ينتمون إليها عمليين وواقعيين ومنظمين، ويُقال أن الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العذراء مستعدين للعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق أهدافهم وحل المشكلات التي تواجههم.

برج العذراء والحب

برج العذراء والحب رومانسي ويتسم مولود برج العذراء بالاتزان والصدق، ويمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة، عواطف برج العذراء جياشة ظاهرياً تبدو هادئة، ولا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة به، ويحتاج برج العذراء إلى الأمان والإستقرار، ويُحب الرومانسية والإهتمام، وتسعده أبسط الأشياء، وهو مستعد للقيام بالمستحيل من أجل جعل شريكه يشعر بأنه مميز ومرغوب فيه، وسيكون هناك الكثير من مواعيد العشاء الرومانسية والمميز مع الأزهار والهدايا والمبادرات الرومانسية.

صفات برج العذراء للمرأةلها قدرة كبيرة على تحمل الصعاب والمسؤوليات والضغوط في الحياة والعمل.مرونة كبيرة في الشخصية والتعامل مع الآخرين.صدق في المشاعر.الصراحة والوضوح.يميل إلى الوحدةعدم تكوين علاقات اجتماعية.النظام والترتيب والحماس.يتصف بالهدوءعدم المبالاة.برج العذراء شخصية ناقدة.مترددة في اتخاذ القرارات.صفات برج العذراء للرجلالذكاءالقدرة على ترتيب الأمور.الاجتهاد الكبير في العمل.مثالي على جميع الأصعدة.يمتلك أفكاراً براقة التي لا يُمكن لأحد أن يُغيرها.يمتلك برج العذراء شخصية عقلانية قادرة على حل المشاكل بسلاسة ومرونة عالية.يمتلك برج العذراء روح المغامرةلديه حب الاستكشاف لكل ما هو جديد.حنونمتعاون مع الجميع.يميل إلى أن يكون مسيطراً وحاكماً للأمور، لا متلقياً للأوامر.عاطفيحساس.الأبراج التي تتوافق مع برج العذراءبرج الجديبرج الحوتبرج السرطانبرج الثورالأبراج التي لا تتوافق مع برج العذراءبرج الحملبرج الأسدبرج القوسنقاط ضعف برج العذراءعقلانية زائدةالتخوف من الحب والعاطفةكثرة التوترالدخول في حالة اكتئاب بين الحين والآخر.الغموض في التعامل مع الأشخاصشخصية ناقدة بشكل كبير.من نقاط ضعف برج العذراء الخجلحساسية عالية.الاهتمام بتفاصيل الآخرينالشك فيهم بكثرة.عيوب برج العذراءيهتم برج العذراء كثيراً بآراء من حوله، وتؤثر عليه كلماتهم بشكل واضح.لا تستطيع امرأة برج العذراء كتم رأيها تجاه أي شيء تراه أمامها.تنتقد كثيراً بفضل نظرتها الثاقبة.لا يحبذ تغيير روتينه وأفكاره بهدف إنجاح علاقته مع الآخرين.مشاهير برج العذراءوفاء الكيلاني.سلمى حايك.مايكل جاكسون.ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الأولى.صوفيا لورين.موريس شيفالييه.كاظم الساهر.حسين الجسمي.باسل خيّاط.هالة سرحان.المغنية الراحلة ذكرى.وائل كفوري.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برج العذراء برج العذراء

إقرأ أيضاً:

6 صفات قد تدمر زواجك بصمت

يونيو 27, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة /- الزواج الناجح يتطلب العمل المستمر والتفاني من كلا الشريكين. بينما قد تكون المشاكل الزوجية جزءًا طبيعيًا من الحياة الزوجية، إلا أن هناك بعض الصفات السلبية التي يمكن أن تشكل خطرًا حقيقيًا على العلاقة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح. فيما يلي ست صفات سلبية يجب الانتباه إليها ومعالجتها للحفاظ على زواجك:

المقارنات
المقارنة بين زوجك وأي رجل آخر، أو المقارنة بين حياتك الزوجية وحياة الآخرين، تغذي مشاعر السخط وتجعل زوجك يشعر بالإحباط وعدم التقدير. قد تدمّر حياتك الزوجية في المستقبل. تذكري أن ما يظهر في حياة الآخرين ليس بالضرورة الحقيقة الكاملة، وقد تكون حياتك أفضل مما تعتقدين. توقفي عن المقارنات وأظهري الامتنان لما لديك.

السخط
السخط يشبه المقارنات، فكلاهما ينبع من التركيز على السلبيات وعدم الرضا. يمكنك التخلص من الشعور بالسخط عبر التركيز على الإيجابيات في حياتك وتقبل الأشياء البسيطة التي يمكن التعايش معها.

الغضب والضغائن
عدم مناقشة مشاكل الزواج والوصول إلى حلول ليس أمراً صحياً، فهو يؤدي إلى تراكم الضغائن وتنمية الشعور بالغضب، مما يسبب تدمير الزواج. تعودي على مناقشة مشاكلك مع زوجك، والتعبير عن أفكارك السلبية، ومحاولة الوصول إلى حلول مشتركة.

الكبرياء
من الصعب التعايش مع شريك حياة لا يدرك أخطاءه ولا يقبل بتغيير نفسه أو تعديل سلوكه. الكبرياء يجعل الشريك يذهب دائماً إلى الحل السهل، وهو إلقاء اللوم على الطرف الآخر.

الأنانية
الأنانية هي عكس الحب. الحب والزواج يعتمدان على العطاء والقدرة على رؤية احتياجات ورغبات الشريك. الأنانية تركز فقط على النفس والرغبات الشخصية، مما يقتل روح الشراكة في العلاقة.

الكسل
العلاقات طويلة الأمد مثل الزواج تحتاج إلى بذل الجهد باستمرار للحفاظ عليها. كسل أحد الطرفين وعدم تقديمه أي مبادرات لحماية الزواج هو بمثابة آلة لتدمير العلاقة بصورة خفية.

التعامل مع هذه الصفات السلبية ومعالجتها قد يكون هو المفتاح للحفاظ على زواجك وتقوية العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

 

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • كيف فسّر الشعراوي آيات وصف الجنة في القرآن؟.. بها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024
  • برج العذراء: دافع عن مشاريعك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • الأنبا باخوم يلتقي أسر كنيسة العذراء بشبرا
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 28 يونيو 2024
  • 8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها فوراً
  • 6 صفات قد تدمر زواجك بصمت