إنجلترا – كشف خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو، عن عدم وجود أي نية لدى نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح للانتقال إلى الدوري السعودي.

وانتشرت شائعات مؤخرا أفادت بأن صلاح قد يترك ملعب “آنفيلد” ليحذو حذو زملائه السابقين في ليفربول، فابينيو وجوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو، الذين انتقلوا للعب في الدوري السعودي مع لاتحاد والاتفاق والأهلي تواليا.

ولكن الخبير الإيطالي رومانو، استبعد إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو في تصريحات نقلها موقع “footballtransfers”، إن موقف ليفربول واضح للغاية بشأن مستقبل صلاح: “بالنسبة لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، صلاح لا يمكن المساس به، ولا يريدون منه الرحيل”.

وأضاف: “وبالمثل، يركز اللاعب (صلاح) على المستقبل القريب مع ليفربول ويظل حريصا على الفوز بالألقاب مع الفريق الأحمر هذا الموسم”.

وتابع رومانو: “صلاح وليفربول عازمان بنسبة 100 بالمئة على مواصلة هذا الفصل من شراكتهما مع هذا الموسم المهم. لذلك فإن صلاح سيبقى في الوقت الحالي في ليفربول”.

وكان صلاح، انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، وجدد عقده مع النادي لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي، حيث يستمر حتى 30 يونيو 2025.

يذكر أن الدوري السعودي، يستقطب بعض أكبر الأسماء في عالم كرة القدم منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في يناير الماضي، حيث التحق به الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، ومواطنه، نغولو كانتي، والجزائري رياض محرز، والبرتغالي روبن نيفيش، وغيرهم.

المصدر: “footballtransfers”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي