صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@21:25:42 GMT

«البايرن» يعثر على «بديل» بافارد

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

 
ميونيخ (د ب أ) 

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، يدرس التقدم بعرض، لضم لوكاس كلوسترمان من لايبزج، ليحل مكان لاعب الظهير الأيمن بنجامين بافارد في حال رحيله عن الفريق «البافاري» في الأيام المقبلة. 

ويبدي المدافع الفرنسي الدولي بافارد حالة من عدم الارتياح مع «البايرن» منذ فترة، وربطت وسائل الإعلام اسمه بإمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، وتردد أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب أيضاً في الحصول على خدماته.

 

وتجدر الإشارة إلى أن بافارد يرغب في اللعب في مركز قلب الدفاع وليس الظهير الأيمن. 

أخبار ذات صلة ليفاندوفسكي يصف كين بـ «المهاجم الخارق» ماتيوس: كين «مولر آخر» يستحق المال

وذكرت صحيفتا «آبندتسايتونج مونشن» و«شبورت بازر» وتقارير إعلامية أخرى في ألمانيا أن كلوسترمان، الذي تراجع دوره شيئاً ما في لايبزج، يعد مرشحاً لتعويض بافارد في حال رحيل الأخير خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الحالية. 

ويستمر عقد كلوسترمان «27 عاماً مع لايبزج حتى يونيو 2024، ويرجح أن يقرر النادي بيعه الآن أو في سوق الانتقالات الشتوية في يناير للحصول على مقابل. 

وكان لاعب خط الوسط النمساوي كونراد لايمر قد انتقل من لايبزج إلى «البايرن» في صفقة انتقال حر في أول يوليو الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني البوندسليجا بايرن ميونيخ لايبزج

إقرأ أيضاً:

لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟

يمضي الكثير منا وقتا طويلا في تصفح منشورات الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية، لكن البعض ينتابهم أحيانا الشعور بالرغبة في تصفح ملفاتهم الشخصية وتخيل ما قد يفكر فيه الآخرون بشأنهم.
ووفقا للمؤلفة والمعالجة النفسية إيلويز سكينر، فهذه ظاهرة طبيعية تماما ينخرط فيها كثير من الناس. والتفسير وراء ذلك مثير للاهتمام.

وتقول إنه في الأساس، كل هذا متجذر في رغبتنا في معرفة المزيد عن هويتنا. وأوضحت أخصائية الصحة العقلية: “كانت الرغبة في فهم كيفية تصورنا موجودة في الغريزة البشرية لأجيال. وبينما نحاول فهم أنفسنا، بالإجابة على السؤال الخالد من أنا؟، غالبا ما نستعين بآراء وانعكاسات الآخرين لتوجيهنا”.

وعندما لا تكون هذه الملاحظات متاحة على الفور، أوضحت السيدة سكينر لموقع “ماشابل”: “نحاول تخيل ما قد نكون عليه من خلال فحص ما قد يراه الآخرون عند النظر إلى ملفاتنا الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت عالمة النفس زوي ماليت أن هذه الحاجة إلى القبول الاجتماعي والمكانة الاجتماعية تشكلت على مر السنين من خلال التطور. ونتيجة لذلك، فإن جميع البشر لديهم حاجة عميقة الجذور للموافقة الاجتماعية التي تتضخم فقط من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابعت ماليت: “إنها محاولة لا شعورية لتعزيز مكانتنا الاجتماعية، وزيادة فرصنا في الانتماء وخلق صورة ذاتية إيجابية، وهي جزء من آليات التكيف مع البقاء كبشر”.

وشرحت أن ملاحقة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك هي مجرد طريقة أخرى للسيطرة على تصور الآخرين لشخصك.

وقالت سكينر إن تصفح ملفاتنا الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي “قد تنبع من شعور بعدم الأمان بشأن شعورنا بالهوية، وكيف نظهر للآخرين، أو حتى شعور نقدي بشأن ما ننشره وأين يجب أن نتحسن. وهناك وعي أكبر بكيفية مقارنتنا بالآخرين عبر الإنترنت، بعبارة أخرى، من الأسهل مقارنة حياتنا الرقمية بحياة شخص آخر، لمعرفة ما نحبه أو لا نحبه”.

مقالات مشابهة

  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • مهرجان أكتوبرفست للبيرة: إجراءات أمنية مشددة في ميونيخ وبمشاركة ضباط شرطة إيطاليين
  • لا غالب ولا مغلوب.. التعادل يخيم على مواجهة البايرن وليفركوزن بالدوري الألماني
  • البايرن وليفركوزن.. «التعادل المثير»
  • لايبزج إلى «الوصافة» في «البوندسليجا»
  • ‏حزب الله يعثر على جثمان نصر الله بجوار كركي
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟