وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الوحدات المحلية بتكثيف الجهود لتجميل وتزيين الميادين ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية ومداخل مراكز ومدن المحافظة التسع، إلى جانب الاهتمام بأعمال النظافة والارتقاء بمستوى النظافة العامة.

وذلك ضمن خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري وتحسين المستوى البصرى أمام المواطنين وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها.

تحرير 67 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق في المنيا جامعة المنيا الأهلية تصدر بيانا للرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور

وتفقد سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط كورنيش الابراهيمية القديم على امتداد شارع سعد زغلول طريق  القاهرة / أسوان الزراعي لبحث امكانية تطويره رفع كفاءته بعد إجراء بعض التعديلات عليه، لافتاً إلى أنه جارى البدء في وضع خطة عمل لتطوير الكورنيش، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية للتوسع في توفير المساحات الخضراء وأماكن للتنزه امام المواطنين.

وفى ذات السياق، تفقد رئيس المركز منطقة الشيخ أحمد بحى جنوب المدينة لبحث مدى إمكانية تطوير المنطقة ورفع كفاءة مستوى النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة الموجودة بالمقلب ونقلها للظهير الصحراوي، وذلك في إطار خطة المركز الاستراتيجية لرفع كفاءة المرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة وآمنة لسكان هذه المنطقة وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم وتسهيل المرور والانتقال للمواطنين.

كما تابع رئيس المركز أعمال النظافة بامتداد شارع بورسعيد ومتفرعاته بحى جنوب المدينة، حيث تم رفع كافة المخلفات من نقاط تجميعها ونقلها للمقالب العمومية باستخدام معدات الوحدة المحلية، وذلك في إطار خلق بيئة نظيفة جميلة خالية من التلوث.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المساحات الخضراء مستوى النظافة العامة ورفع كفاءة الشوارع

إقرأ أيضاً:

أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز المهندس أحمد صبور، بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ عن دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وذلك للعام الخامس على التوالي.

ووجه النائب أحمد صبور، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على تجديد ثقتهم فيه أميناً للسر في هيئة مكتب اللجنة، مؤكدا أنه سعيد بهذه الثقة وسيبذل أقصى جهد مع هيئة مكتب اللجنة وأعضائها لإنجاز الملفات التي ستكون على أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس.

وأكد صبور، أن اللجنة تولي اهتماماً كبيراً بكافة الملفات والقضايا في مجالات تخصصها سواء الإدارة المحلية أو النقل والمواصلات أو الإسكان، وستناقش الأدوات الرقابية التي يتقدم بها النواب في هذه القطاعات من اقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة، وكذلك الدراسات البرلمانية، ومشروعات القوانين إذا تم إحالتها للجنة.

وشدد أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على أن الأولوية في اللجنة لدعم المواطن المصري وبناء الإنسان ودعم كل الجهود التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين جودة الخدمات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن الهدف الأسمى هو تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، واللجنة لن تتوانى عن بذل أي جهد لتحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق بحظيرة ماشية في المنيا دون أضرار بشرية
  • كورنيش أبحر جدة قديما
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد