بوابة الفجر:
2024-10-03@13:34:16 GMT

ضبط شخصين لقيامهما بسرقة دراجة نارية بالعبور

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة دراجة نارية بالعبور من داخل أحد العقارات وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بحبسهما وطلبت تحريات المباحث.


وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تمكنت من كشفة ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر خلاله شخصين يقومان بسرقة دراجة نارية بالقليوبية وجرى ضبط مرتكبي الواقعة.


وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لشخصين حال قيامهما بسرقة دراجة نارية من مدخل أحد العقارات بمنطقة العبور بالقليوبية.


بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة أول العبور بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم "القائم بنشر الفيديو " بقيام شخصين مجهولين بسرقة الدراجة النارية ملكه من مدخل العقار سكنه بأسلوب المغافلة.


جرى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، كما جرى بإرشادهما  ضبط الدراجة النارية المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة وإتهمهما بالسرقة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية تداول مقطع فيديو سرقة دراجة نارية

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة حارس خاص لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز في أحد الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى تحديد مرتكبى الواقعة وهما عاملان سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه ولأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجني عليه بهما، تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابة أودت بحياته، وقاما بتكبيله بحبل وسلسلة تحصلا عليهما من الورشة.

وقام المتهمان بسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، وبضبطهما والتحقيق معهما أرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؟

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • في بنت جبيل.. طائرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • ضبط سائقي ميكروباص لقيامهما بالسير برعونة معرضين حياة المواطنين للخطر
  • 95 فعالية لتوعية 4000 سائق دراجة نارية
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا