بوابة الوفد:
2024-10-05@07:04:53 GMT

تفاصيل مبادرة خطى لخدمة ذوي الهمم| فيديو

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

كشفت الدكتورة مروة فخري، المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، تفاصيل مبادرة خطى لخدمة ذوي الهمم، قائلة: "إنها تأتي ضمن أهداف المؤسسة بالتكافل والتدخل السريع والمستمر لمساندة المواطنين الأكثر احتياجا"، موضحة أن التقديم للمبادرة بسيط سواء عن طريق المكاتب الموجودة بالمحافظات أو التواصل مع المتطوعين أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي.

 

مبادرة خطى لخدمة ذوي الهمم

وأضافت المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن هناك قاعدة بيانات كبيرة لدى مبادرة خطى، مما يسهل على القائمين التأكد من استحقاق الطالبين للمساعدة، ثم يتم المراجعة مع المحافظة الخاصة بكل حالة للتأكد من عدم وجود ازدواجية في الحصول على المساعدة ثم عمل احتفالية صغيرة في كل محافظة لتسليم الكراسي لذوي الهمم.

 

مبادرة خطى لخدمة ذوي الهمم

وأوضحت أن المرحلة الأولى من مبادرة خطى تشمل ٣ محافظات هم المنوفية والاقصر وسوهاج، وتتضمن ألف كرسي متحرك، عادي وكهربائي والمرحلة الثانية سيتم الإعلان عنها مع بداية الشهر المقبل.

 

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع فضائية إكسترا نيوز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة تكشف تفاصيل مبادرة خطى ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس

شهد  حي الأربعين في محافظة السويس ، اليوم الجمعة، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين علي شراءاللحوم المخفضة من قبل مبادرة حياة كريمة، بعد أن ما تم عرض لحوم ودواجن أمام المواطنين بتخفيضات كبيرة تصل ل40% وأكثر من أجل التخفيف عن أعباء المواطنين، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة ووصولها إلي المحافظة.

إقبال علي مبادرة حياة كريمة لتخفيضات اللحوم بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس ل«الوطن»، أنه تم اليوم ضم محافظة السويس ضمن المحافظات التي تم تطبيق بها مبارة تخفيض الأسعار علي اللحوم والدواجن في المرحلة الثانية من المبادرة بعد أن أنطلقت الأسبوع الماضي في 4 محافظات وهم القاهرة والجيزة والاسماعيلية والشرقية، واليوم تم ضم السويس وبني سويف.

وأوضح أن الإقبال كبير منذ اللحظة الأولي التي تواجدت به العربية المتنقلة للحوم ضمن مبادرة حياة كريمة، وتمكنوا من بيع كمية كبيرة من ال200 كيلوالمتاحين معهم اليوم، ومتبقي ما يقرب 60 كيلو بعد حوالي ساعة ونصف من بدء البيع:«قدرنا نبيع أكثر من نصف الكمية في اقل من ساعتين من تواجدنا في محافظة السويس في حي الأربعين، وفي إقبال كبير من المواطنين».

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأشارطاهر عاطف منسق حياة كريمة في حي السويس ل«الوطن» أن أسعار اللحوم مخفضة بشكل كبير في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس فجاءت اللحوم المستوردة 185 جنية للكيلو، والدواجن وزن كيلو ب90 جنية.

وأضاف عاطف أن عدد كبير من المواطنين قاموا بالشراء في التجربة الأولي داخل مدينة السويس، وعبر عن فرحة المواطنين بتلك التخفيضات الكبيرة والتي مكنتهم من شراء اللحوم بكل سهولة بعد أن كان الأمر عائق بسبب ارتفاع أسعارها في الأسواق بشكل كبير.

توفير شار ثابت لبيع اللحوم بتخفيضات من مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأوضح أنه يتم العمل في الوقت الحالي علي توفير شادر ثابت لبيع اللحوم في المحافظة أمام المواطنين علي أن يتم توفير الشادر خلال يومين في حي الأربعين بمحافظة السويس، علي أن تكون الأسعار به اللحوم المستوردة 185، والبلدي ب310 جنية.

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • مفاجأة شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة بـ185 جنيها في السويس
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"