الراي:
2024-09-19@01:37:09 GMT

سعود الجويسر وكيلاً لـ«التربية» بالتكليف

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير التعليم بالوكالة الدكتور جاسم الاستاد قراراً بتكليف مدير إدارة الموارد البشرية سعود الجويسر وكيلاً لوزارة التربية بالإضافة إلى عمله إلى حين عودة الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان من مهمته الرسمية في فلسطين.

ويشغل الجويسر وكيلاً للقطاعين المالي والإداري، إضافة إلى عمله الأصلي في إدارة الموارد البشرية، فيما يشغل الوكيل السلطان 3 مناصب أخرى بالتكليف منها الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي.

دفع فواتير الكهرباء... قبل السفر منذ 15 ساعة «متابعة الأداء» يوصي البلدية بـ... تفعيل دور «الموظف الخفي» منذ 15 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية تحدد موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 94 للقطاع العام والخاص والغير ربحي

يتبقي أيام قليلة علي احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 94، حيث تحتفل المملكة في الثالث والعشرين من كل شهر سبتمبر بهذا اليوم وذلك لتخليد ذكري تأسيس الدولة السعودية الأولي علي يد الملك عبدالعزيز ال سعود في عام 1351 حيث أصدر في هذا العام مرسوم ملكي بتوحيد مملكة نجد والحجاز في دولة واحدة.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 94

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن بإن اجازة اليوم الوطني السعودي 94 ستكون لمدة 4 ايام متتالية للموظفين في القطاع العام والغير ربحي والبنوك، حيث تبدأ الإجازة بداية من يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، وتستمر حتي يوم الأثنين 23 سبتمبر 2024، بينما سيحصل الموظفين في القطاع الخاص علي إجازة لمدة يوم واحد فقط وهو يوم الأثنين 23 سبتمبر 2024.

هوية اليوم الوطني السعودي 94

أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن هوية اليوم الوطني السعودي 94، والذي جاء بتصميم جديد عن العام الماضي، حيث إنة تم اختيار التصميم من الطبيعة السعودية لتعرض هوية المملكة العربية السعودية في التصميم، وأوضح المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية عن شعار اليوم الوطني والذي جاء تحت مسمي “نحلم ونحقق” حيث يعرض هذا الشعار امكانية المملكة للحلم وتحقيق الاحلام، حيث تقوم المملكة بعمل العديد من المشروعات الضخمة والكبيرة والتي وضعت في خطة رؤية المملكة 2030، وذلك من أجل النهوض في مختلف المجالات.

مظاهر احتفال اليوم الوطني 94

يستعد المواطنين في المملكة العربية السعودية في هذه الفترة من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، حيث يتم الاحتفال بالعديد من المظاهر وهي:-

يبدا اليوم الوطني بكلمة الملك سلمان في صباح اليوم الوطني. القيام بعمل عروض القوات البحرية في مدينة جدة ومنطقة الجبيل. عمل عروض الطيران في محتلف قوات المملكة العربية السعودية. يقوم المواطنين في هذا اليوم بتزين الشوارع بعلم المملكة. ارتداء الزي السعودي الموحد في اليوم الوطني. إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين في المملكة والوطن العربي. إقامة حفلات الشعر في مختلف مناطق المملكة. قيام المتاجر الكبري في المملكة بعمل العروض المختلفة علي العديد من المنتجات.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية تحدد مواعيد اجازة اليوم الوطني 1446 للموظفين في القطاع الحكومي والخاص والغير ربحي
  • وزارة الموارد البشرية تحدد موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 94 للقطاع العام والخاص والغير ربحي
  • الموارد البشرية والتوطين: ضبط 1818 منشأة خاصة تحايلت على مستهدفات التوطين
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل
  • تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية الملك.. "الموارد البشرية" تنظم المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم