أقدم مسلح على قتل نفسه وإصابة آخرين، بتفجير قنبلة يدوية، خلال مشادة كلامية، في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)

وقالت مصادر محلية، إن مسلحًا لقي مصرعه، وأصيب اثنان آخران، مساء الإثنين، بتفجير قنبلة يدوية في منطقة الأشرفية بالمدينة القديمة بمحافظة تعز.

بدوره قال مركز الإعلام الأمني في تعز، إن المعلومات الأولوية تفيد بقيام المدعو "أمجد محمد أحمد" بتفجير قنبلة يدوية بعد مشادة كلامية بينه وبين شخصين آخرين

وأضاف الإعلام الأمني أن الحادثة أدت إلى مقتل مفجر القنبلة، وإصابة شخصين، وهم: ضياء عائد مراد وعبدالله أحمد قاسم.

اقرأ أيضاً مشرف حوثي يغتصب طفلًا ويقتله ويرمي جثته في الوادي.. والمليشيات تطلق سراحه وتطمس معالم الجريمة (صور) مقتل طفل على يد ‘‘جده’’ بعد جلسة تعذيب وحشية شرقي اليمن ضربات دقيقة ومركزة على مواقع مليشيا الحوثي وإصابات مباشرة وخسائر يهز دولة خليجية.. العثور على هاتف في وضع التصوير مخبأ بعناية في حمام السيدات.. وضبط مقيمين متورطين في الجريمة (فيديو) محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي مقابل الريال اليمني الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية الحكومة الشرعية تتوعد الانتقالي الجنوبي بسبب حملات الأكاذيب وأساليب الابتزاز درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء وأخيرًا.. قاتل فتاة ‘‘توب سنتر’’ بعدن يعترف بسبب ارتكابه للجريمة ويكشف مفاجأة ما حدث بينهما قبلها ساعات احتجاجات غاضبة في عدن الإتحاد العام لسباق الحمام الزاجل بعدن يدشن نشاطه بإطلاق أسراب في سماء المدينة بالفيديو.. شاهد لحظة النطق بالحكم ضد مرتكب جريمة ‘‘توب سنتر’’ .. ولماذا اشترطت المحكمة التنفيذ في مكان عام

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت اجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال إلى مكان الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة ونقل القتيل والمصابين إلى المستشفى وعمل الاجراءات القانونية اللازمة.

وتأتي الحادثة بعد أيام من جريمة مماثلة، حيث أقدم مواطن على تفجير قنبلة خلال مطاردته زوجته في مدينة عدن، ومقتله إلى جانبها على الفور.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام عبرية تقر بتفجير مدرعة نمر وإصابة 17 جنديا

كشفت الفصال الفلسطينية في جنين، أن رجال المقاومة الفلسطينية استطاعوا تفجير عبوات ناسفة بمدرعة نمر، التي اقتحمت المدينة ومخيمها، ما أسفر عن وقوع الفرقة جرحى، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية.

وسائل الإعلام العبري تؤكد تفجير المدرعة نمر

يأتي هذا في الوقت الذي كد فيه موقع بلا رقابة العبري، الذي نشر خبر تحت عنوان «حدث صعب في جنين»، كشفت فيه عن نجاح المقاومة الفلسطينية في تفجير المدرعة نمر، ما أسفر عن إصابة نحو 17 جنديت ، منهم ما لا يقل عن 8 في حالة خطيرة، و5 متوسطة، و4 حالات بسيطة.

حدث غير عادي في جنين

وقوع قوة إسرائيلية في كمين محكم وتفجير عبوة ناسفة في القوة. pic.twitter.com/9W261UJPNe

— الشؤون العالمية (@mjrdzayr337191) June 26, 2024

وأضافت أن طائرات الإنقاذ أجلت 6 مصابين لمستشفى بلينسون، و3 إلى هعميك، و5 لمستشفي رامبام، و3 مصابين لمستشفي تل هوشيروذلك عند نقطة تفتيش الجلمة بعد تفجير العبوة.

وبحسب الموقع العبري، فإن تفاصيل الحدث الذي تعرض له جنود الاحتلال، كان من خلال زرع عبوتين ناسفتين على الطريق وتم تفجيرهما عن بعد على مركبة مدرعة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي من نوع نمر كانت تسير على الطريق، وأصيب في الحادث 17 جنديا، من مختلف الرتب وتم نقل بعض الجرحى بواسطة 3 مروحيات إلى مستشفيات مختلفة.

وتداول رواد السوشيال ميديا على موقع أكس «تويتر سابقا» مقاطع فيديو للمروحيات الإنقاذ خلال نقل المصابين في تفجير عبوة ناسفة في المدرعة نمر في سهل مرج ابن عامر شمال جنين.

اقتحام مدينة ومخيم جنين

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية، اندلعت الاشتباكات في مدينة جنين شمال الضفة الغربية عقب وحدات خاصة إلى محيط مستشفي خليل سليمان الحكومي في المدينة.

وقد اشتبكت الفصائل الفلسطينية مع قوات الاحتلال، حيث تبادلا اطلاق النار، وتم اعتقال فلسطينيان.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع يودي بحياة شخص ويصيب آخرين في ديالى
  • الوزير الراحل والوزير القادم!
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • إحالات على التقاعد في التربية / أسماء
  • في بناية قيد الانشاء.. سقف يهبط ليقتل ويصيب شخصين غرب بعقوبة
  • قرارات جديدة للبنك المركزي في عدن .. وضربة موجعة لعدد من شركات الصرافة (الأسماء)
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • الأمطار تعم 16 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة (الأسماء)
  • إصابة 17 جنديا إسرائيليا بتفجير عبوات في جنين
  • وسائل إعلام عبرية تقر بتفجير مدرعة نمر وإصابة 17 جنديا