الوطن:
2024-10-05@00:19:25 GMT

طرح فيلم «لف وارجع تاني» في دور العرض الخميس المقبل

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

طرح فيلم «لف وارجع تاني» في دور العرض الخميس المقبل

قررت الشركة المنتجة لفيلم «لف وارجع تاني»، طرحه في دور العرض الخليجية، اعتبارًا من يوم الخميس المقبل، ليُشارك رسميًا في موسم أفلام صيف 2023، بينما لم يُعلن بعد موعد عرضه في صالات السينما المصرية.

وطرحت الشركة المنتجة، برومو «لف وارجع تاني»، قبل ساعات، جاء فيه «ففي يوم و ليلة.. اختفى كل شيء.. مجموعة أصدقاء يخوضون مغامرات مضحكة، ليجدون نفسهم في عالم آخر»، فيما تتحدث شيري عادل، داخل الأحداث، باللهجة البدوية.

قصة فيلم لف وارجع تاني

تدور أحداث فيلم «لف وارجع تاني»، في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها قد انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

أبطال فيلم لف وارجع تاني

يشار إلى أن فيلم «لف وارجع تاني» تأليف ورشة برة الصندوق محمود حمدان، وإخراج شادي على، وبطولة أحمد فتحي، وآيتن عامر، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، ومحمد رضوان، وظهور مميز للفنانة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيري عادل احمد فتحي صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

المناطق_واس

تشارك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية في فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم شمال مدينة الرياض .

وتأتي مشاركة الشركة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي من منطلق حرصها على التواجد في أبرز المناسبات والفعاليات التي تستهدف عملاء الشركة، لتعريف زوّار المعرض بدور الشركة في القطاع الزراعي وأهدافها وخدماتها لملاّك الصقور ، وسيتضمن جناح الشركة جناح الشركة عرضاً تعريفياً عن الشركة وأهدافها ومجالات عملها وخدماتها المقدمة لملاّك الصقور.

أخبار قد تهمك الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تطلق إستراتيجيتها.. لتعزيز الاستدامة والتنمية​ 26 أغسطس 2024 - 9:27 صباحًا الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها 1 يوليو 2024 - 11:36 صباحًا

يُذكر أن معرض الصقور يجمع المعرض هواة الصقور والصيد والأسلحة والرحلات البرية ومستلزماتها ومحبي الصقارة والفنون الثقافية محلياً ودولياً.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • عاجل.. خريجو الكليات العسكرية يؤدون سلام الشهيد أمام الرئيس السيسي
  • وقفة للأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة بأمانة العاصمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية