لقى شخصين مصرعهما، وأصيب ثالث، في حادث تصادم بين توك توك ودراجة بخارية، بمنطقة إمبابة، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بوقوع حادث مروري، بكوبري أحمد عرابي في إمبابة، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن حادث تصادم بين توك توك، ودراجة بخارية، أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة آخر.

تم نقل الضحايا لمستشفى إمبابة العام، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم امبابة امن الجيزة حادث توك توك

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

تعرض 6 أشخاص للإصابة، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كل من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س 14 عاما، مصاب بسحاجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س 7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

وفي سياق اخر ،  لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية