شفق نيوز/ نجح فريقا أربيل والزوراء في إضافة وتجديد عقود بعض اللاعبين، فيما اخفق نادي القوة الجوية في التعاقد مع اللاعب ايمن حسين ضمن سباق الأندية لاجراء سلسلة تعاقدات استعدادا لدوري المحترفين العراقي.

وجددت ادارة اربيل مع عدد من لاعبيها لتمثيل الفريق للموسم الكروي المقبل، اذ جددت لموسم واحد مع كل من، عمر جنگي، ورواء يوسف، والحارس ريباز عبد الله، بينما عرقلت الأمور المادية التعاقد مع مدافع المنتخب احمد ابراهيم.

كما وقع الحارس علي فيصل كشوفات عقده مع الزوراء قادماً من نادي الميناء لمدة موسمين، ووقع الزوراء أيضا مع الجناح النيجيري كريستوفر جون لموسم واحد قادماً من الداخلية المصري.

بينما فشلت محاولات القوة الجوية بضم لاعب المنتخب ايمن حسين بعدما وقع الاخير على كشوفات الرجاء البيضاوي المغربي لتمثيله لموسم واحد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد دوري المحترفين تعاقدات الاندية

إقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات سعي نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة 

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن النادي الكتالوني يعلم جيدًا تحركات الهلال السعودي للتعاقد مع فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مسؤولي برشلونة منفتحون على بيع المهاجم البرازيلي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي.

تدريبات تأهيلية واستشفائية للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري حسين لبيب: نادي الزمالك لا يخشى الدفع بالناشئين.. وهذه سياسة المجلس الأبيض

ويعمل الهلال على حسم صفقة التعاقد مع فيتور روكي بناء على رغبة البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للنادي السعودي.

وأوضحت التقارير السعودية أن الزعيم سيبدأ في تسريع المفاوضات لحسم صفقة روكي خلال الأيام القادمة.

مقالات مشابهة

  • “القوة الجوية” و”الخدمات الطبية” تنفذان تمرين الإخلاء الطبي الجوي
  • الرائد يضم صالح العمري لموسم واحد
  • شروط الزمالك لرحيل نجوم المنتخب الأوليمبي
  • اختلاف حاد في أسعار الدولار بين بغداد وأربيل: ما السبب؟
  • العراق تهزم أوكرانيا في مجموعة المغرب الأولمبية
  • ‎النصر يرغب في ضم أولمو
  • الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع نجم برشلونة
  • 4 ميداليات ورقم عالمي للإمارات في مونديال القوة البدنية
  • السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب العنابي السابق
  • نجم الأهلي السابق يفتح النار على محمد الشيبي ويطالب بمعاقبته