بوابة الوفد:
2024-09-19@10:19:02 GMT

القدر ينقذ مديرة مدرسة من الموت بالإسكندرية

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أنقذ القدر مديرة إحدى المدارس بشرق الإسكندرية من الموت المحقق إثر قيام سائق بالتربص لها لمحاولة التخلص منها، تبين قيام إحدى الموظفات بالمدرسة بتحريض عاطلين باصطدام سيارة مديرية المدرسة لمحاولة إرهابها والانتقام منها لوجود خلافات بينهما.

كان قد تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة، يفيد بورود بلاغ من مديرة إحدى المدارس تابعة لإدارة المنتزة التعليمية، بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد سيارة أجرة بالإصطدام بها وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة، واتهمت موظفة حسابات بذات المدرسة بالتحريض على ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات وجمع المعلومات

تم تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات وجمع المعلومات، وتمكن من تحديد المتهم، وألقي القبض على مرتكبى الواقعة وتبين أنهما عاطلان «لهما معلومات جنائية»، وكذا ضبط السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة. وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة بتحريض من المشكو في حقها.تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .

تجرى نيابة المنتزه ثالث، بإشراف المستشار محمود عوف، المحامى العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، التحقيق مع موظفة بمدرسة وعاطلان، بتهمة التحريض وإصابة مديرة مدرسة بالإسكندرية، بسبب خلافات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مديرية المدرسة تصادم قتل موظفة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح

تباشر النيابة العامة تحقيقات موسعة في اتهام فتاة سودانية جامع قمامة باغتصابها تحت تهديد السلاح في منطقة أكتوبر بالجيزة.

وقررت النيابة عرض الفتاة المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من اصابات ومدى تعرضها للاعتداء من عدمه.

وطلبت النيابة تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة واستدعاء الفتاة لسماع أقوالها.

وتقدمت فتاة سودانية تدعى "مكة" 18 عام، ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تتهم فيه جامع قمامة، باغتصابها تحت تهديد السلاح، وأوضحت أنها أصيبت بجرح في يدها أثناء محاولتها مقاومته، قبل أن يتمكن من الفرار.  

وأضافت أنها شاهدت المتهم مجددًا في الشارع بعد عدة أيام من الحادث، فقامت بالاستنجاد بالمارة الذين ألقوا القبض عليه واصطحبوه إلى قسم الشرطة.  

أمام رجال المباحث، أنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، حيث أفاد بأنه كان يقوم بتوصيل الخمور إلى والدة الفتاة، وأن المبلغة طلبت منه ممارسة الرذيلة مقابل عدم كشف شربها الخمور أمام والدتها.

وأضاف أن الفتاة وافقت في البداية، لكنه حاول إجبارها على ممارسة الرذيلة مرة أخرى بتهديدها بالسلاح عندما رفضت، وهو ما أدى إلى إصابتها عندما حاولت نزع السلاح منه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • الشهادات معتمدة.. تفاصيل التحقيق مع مديرة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • ضبط عامل دليفري تحرش بسيدة أجنبية في قصر النيل
  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • بسبب كلمة "عنه".. مجازاة مديرة مـدرسة ابتدائية في بني سـويـف