بوابة الفجر:
2024-09-30@17:58:47 GMT

بالأسماء.. أوسوريو يطيح بـ7 نجوم خارج الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

استقر الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الإطاحة بعدة لاعبين خارج القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك الذي يعاني من أزمة تمنعه من قيد لاعبين جدد، بسبب الديون على النادي، إضافة إلى استقالة مجلس الإدارة وتعيين لجنة ثلاثية تدير النادي، بات مهددا بخسارة سبعة لاعبين.

رسميا.. تييري هنري مدربا لمنتخب فرنسا للشباب خصم الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية الراحلون عن الزمالك

واستقر أوسوريو، على رحيل محمود شبانة، الذي تم بيعه إلى نادي سموحة، وكذلك حمدي علاء، الذي تمت إعارته إلى نفس النادي.

كما قرر أوسوريو إعارة محمد خضري، وأحمد محمود، في الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة لإعارة الحارس الشاب محمد نديم، في حالة انتهاء أزمة القيد والتعاقد مع حارس مرمى.

وأخيرا، استقر أوسوريو على رحيل الثنائي سامسون أكينولا وعبدالله جمعة، إذا تم رفع إيقاف القيد عن الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي كأس العالم منتخب فرنسا نادي الزمالك الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات كاس العالم للاندية الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاشت جماهير نادي الزمالك في كل مكان ليلة تاريخية ولحظات خالدة بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بلقب السوبر الأفريقي على حساب الغريم والمنافس التقليدي الأهلي في اللقاء الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ليؤكد الفارس الأبيض فرض سيطرته وهيمنته على القارة السمراء ويحقق ثنائية تاريخية بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية ثم حسم لقب السوبر ليضيف بطولة جديدة لخزائن بطولاته القارية ويزين قميصه بالنجمة الأفريقية الخامسة من بطولة السوبر.

وعقب نهاية مباراة السوبر الأفريقي بفوز الزمالك باللقب على حساب الأهلي بركلات الترجيح انطلقت الأفراح في كل مكان، وتزينت القاهرة باللون الأبيض الناصع ابتهاجًا بفارس ميت عقبة الذي تفوق على المارد الأحمر، وحقق لقب السوبر للمرة الثانية على حساب الأهلي وكرر سيناريو مر عليه 30 عامًا منذ تتويج الزمالك بالسوبر على حساب الأهلي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا عام 1994 بهدف أيمن منصور.

وما زاد من فرحة جماهير وعشاق نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي أنه جاء على حساب الغريم التقليدي الأهلي وفي سيناريو لأول بطولة سوبر أفريقي توج بها الفارس الأبيض منذ 30 عامًا على حساب المارد الأحمر أيضًا، لتحتفل الجماهير البيضاء حتى الصباح أمام مقر النادي وفي كل مكان داخل مصر وعلى السوشيال ميديا باللقب القاري.

من جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد التتويج بالسوبر الأفريقي وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، إن مجلس إلإدارة يجهز مكافأة استثنائية للاعبين بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، تقديرًا للجهد الذي بذله الفريق خلال الفترة الماضية والإصرار والعزيمة التي تحلى بها اللاعبون حتى تحقق الهدف بالتتويج بالسوبر الأفريقي.

وأضاف نائب رئيس نادي الزمالك، أن هناك صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة ومفاجآت لجماهير الزمالك، مشيدا بقيادة جوميز لمباراة السوبر، مؤكدا أن جوميز مستمر في القيادة الفنية لنادي الزمالك.

وكانت بعثة الزمالك عادت إلى القاهرة، مساء أمس السبت، قادمة من السعودية بعد التتويج بالسوبر، وسط أجواء رائعة واحتفالية خاصة من جمهور القلعة البيضاء باللاعبين الذين أثبتوا أنهم أبطال تحت أي ظروف وفي أصعب الأوقات.

وتعتبر ركلات الترجيح وش السعد على الزمالك في البطولات الأفريقية، حيث يمتلك الفارس الأبيض خلال سجل تتويجه بالألقاب القارية أفضلية كبيرة بالفوز بركلات الترجيح بعدما حصد 6 ألقاب ما بين دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر والكونفدرالية.

وحصد الزمالك خلال مشواره في دوري أبطال أفريقيا 5 ألقاب، حقق 3 منها بركلات الترجيح، أعوام 1986، 1993، و1996، بينما حقق كأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين، منها مرة بركلات الترجيح عام 2019 أمام نهضة بركان المغربي، وتوج بكأس السوبر الأفريقي 5 مرات منها مرتين بركلات الترجيح عام 1997 على حساب المقاولون العرب و2024 بالفوز على الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الدغاري: نتطلع إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة بعد التوافق المهم الذي شهدته البلاد
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي