موقع 24:
2024-10-06@06:09:36 GMT

جزيرة ياس تصل إلى لعبة "روبلوكس" الشهيرة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

جزيرة ياس تصل إلى لعبة 'روبلوكس' الشهيرة

أطلقت جزيرة ياس تجربة افتراضية تتيح لجميع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم استكشاف أبرز معالمها وعروضها داخل لعبة "روبلوكس"، حيث يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم الرمزية وبيئات للعب الخاصة بهم.

وذكر مكتب أبوظبي الإعلامي أن مبادرة الميتافيرس هذه، تمثل تعاوناً رائداً بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركات الدار وميرال وتوفور54 و"إثارة".

ويمكن الدخول إلى هذه التجربة عبر تايكون جزيرة ياس-روبلوكس، ما يمنح هواة الألعاب الإلكترونية والعوالم الافتراضية الانطلاق في جولات لزيارة أبرز معالم أبوظبي، التي تشمل سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، وحلبة مرسى ياس، والاتحاد بارك، والدار سكوير، والمنطقة الإبداعية-ياس (توفور54)، إضافة إلى منطقة "حيّاكم في أبوظبي" التي تتضمن متحف اللوفر أبوظبي، وممشى السعديات، وجزيرة صير بني ياس، وواحة العين، وقلعة الجاهلي.

وتوفر هذه التجربة فرصة اللعب والمنافسة والتواصل الاجتماعي، والتعرف على المعالم السياحية والثقافية الفريدة في أبوظبي، ضمن منطقة افتراضية مساحتها 25 كلم مربعاً مطابقة للوجهات الواقعية.

وبإمكان اللاعبين بناء معالم ثقافية وترفيهية في أبوظبي بتصميماتهم الخاصة في العالم الافتراضي، عبر مزيج من التجارب التفاعلية والألعاب المتوافرة حالياً، إلى جانب الفعاليات المقرر تدشينها قريباً.

ويخوض المشاركون خلال رحلتهم الافتراضية حول الإمارة، العديد من المغامرات والتجارب المفعمة بالمرح والحماس في مدن الألعاب العالمية، وأثناء قيادة سيارات السباق في جزيرة ياس، مع اختبار مهاراتهم في تشييد بيوت افتراضية، وغيرها من التحديات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الميتافيرس جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender

أعلنت شركة Paramount للتو أنها ستمضي قدمًا في لعبة فيديو جديدة استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender، والتي ستطورها شركة Saber Interactive. بالنسبة للمبتدئين، تقف Saber وراء عناوين مثل Snowrunner وTeardown. كما تتمتع بخبرة كبيرة في إنتاج المحتوى المرخص، حيث نشرت Evil Dead: The Game وWorld War Z: Aftermath، من بين أمور أخرى.

إن وجود لعبة جديدة في عالم Avatar ليس بالأمر الملحوظ في حد ذاته. بعد كل شيء، كان هناك الكثير بالفعل. ومع ذلك، تتفاخر شركة Paramount بالفعل بالعنوان، وتسميه "لعبة RPG من فئة AAA" وتزعم أنها ستكون "أكبر لعبة فيديو في تاريخ الامتياز". هذا ليس مستوى مرتفعًا تمامًا، نظرًا للتاريخ الصعب للرسوم المتحركة في مجال الألعاب. كانت هناك لعبة واحدة جيدة تشبه Bayonetta والتي تضمنت Avatar Korra، لكن كل شيء آخر كان تافهًا إلى حد كبير.

لن تتبع هذه اللعبة القادمة من نوع RPG آنج أو كورا. سيتحكم اللاعبون في "أفاتار جديد تمامًا لم يسبق له مثيل". تدور أحداث اللعبة "قبل آلاف السنين" من أحداث Avatar: The Last Airbender وThe Legend of Korra. تم تطوير القصة "بالتعاون الوثيق مع Avatar Studios"، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان منشئو الامتياز مايكل دانتي دي مارتينو وبريان كونيتزكو متورطين بأي شكل من الأشكال.

يبدو أن هذه لعبة RPG مليئة بالحركة وليست لعبة تعتمد على الأدوار، حيث يشير بيان صحفي إلى "قتال ديناميكي" ومهمة "لإتقان العناصر الأربعة". ومع ذلك، لا يوجد تاريخ إصدار ولا أي اقتراح بشأن مدى تقدم اللعبة. تقول شركة Paramount إنها ستكون متاحة "قريبًا"، لكن الشركة لم تصدر مقطعًا دعائيًا أو حتى عملًا فنيًا، لذا فإن "قريبًا" بالنسبة لشخص ما قد تكون بالنسبة لشخص آخر "ربما في وقت ما في عام 2026".

على أي حال، سجلني. أنا من عشاق Aang Gang أو أيًا كان اسم المعجبين. لقد أثبتت شركة Saber Interactive جدارتها من خلال حقوق الملكية الفكرية الأخرى الموجودة مسبقًا، فلماذا لا تكون هذه الشركة كذلك؟ قد تنجح.

كانت سلسلة أفلام Avatar هادئة نسبيًا مؤخرًا، على الرغم من تجديد عرض Netflix المباشر لموسمين آخرين لإكمال القصة. يقوم منشئو السلسلة DiMartino وKonietzko بصنع فيلم رسوم متحركة يتبع Aang البالغ وأصدقائه، لكن مر وقت طويل منذ أن سمعنا أي شيء عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستشرف مستقبل القطاع الرياضي
  • وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • جامعة بنها: إنشاء معامل افتراضية لإجراء تجارب علمية ثلاثية الأبعاد للطلاب
  • دائرة البلديات والنقل تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين