يجتمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة مع اللجنة الثلاثية التي ستتولى إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يخطر المدير الفني طلباته للجنة التي تدير النادي فيما يتعلق بفترة الإعداد ومستحقات اللاعبين ورفع القيد، والعديد من الأمور الخاصة بملف كرة القدم.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

وتضم اللجنة المكلفة بتسيير شؤون نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك عبد الواحد السيد خوان كارلوس أوسوريو أوسوريو

إقرأ أيضاً:

تعيين ويليم دافو مديرا فنيا للمسرح في بينالي فينيسيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عُيِّن الفنان الأمريكي ويليم دافو، مديرًا فنيًا لقطاع المسرح في بينالي فينيسيا، والذي يتم برمجته سنويًا جنبًا إلى جنب مع الأحداث الثقافية الكبرى مثل مهرجان فينيسيا السينمائي.

وقال بيترانجيلو بوتافوكو، رئيس مجلس إدارة البينالي: "إنه لشرف كبير أن نعلن عن تعيين ويليم دافو مديرًا لبينالي تياترو". وأضاف بوتافوكو: “المسرح هو في الواقع الموطن الأصلي لمسيرته اللامعة. أحد مؤسسي مجموعة Wooster الأسطورية في عام 1977، وكانت السيطرة الكاملة على جسده على المسرح تنبع دائمًا من الانضباط والمعرفة والعاطفة والوعي العميق بالمسرح. لا أستطيع الانتظار، مثل أي شخص آخر، لأكون متفرجًا في المهرجان الذي سيبنيه كمدير فني، ومن على منبره باعتباره مايستروًا مطلقًا، لأشاهد الشباب والشابات في كلية المسرح وهم ينموون في فنهم”.

وأضاف دافو: “لقد فوجئت في البداية ثم سعدت بتلقي دعوة بيترانجيلو بوتافوكو ليكون مدير مهرجان بينالي فينيسيا الدولي للمسرح 2025-2026. أدرك أنني معروف كممثل سينمائي، لكنني ولدت في المسرح، المسرح دربني وحفزني. أنا حيوان مسرحي، أنا ممثل، المسرح علمني الفن والحياة. لقد عملت مع مجموعة ووستر لمدة 27 عامًا، وتعاونت مع مخرجين عظماء بدءًا من ريتشارد فورمان وحتى بوب ويلسون. سيتم تحديد اتجاه برنامجي المسرحي من خلال تطوري الشخصي، وهذا نوع من الاستكشاف لجوهر الجسد".

على جانب آخر، سيكون دافو حاضرًا في مهرجان فينيسيا السينمائي هذا العام، حيث سيكون فيلمه القادم "Beetlejuice Beetlejuice" بمثابة الفيلم الافتتاحي للحدث السينمائي الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • بشار عبدالله: تلافينا ملاحظات لجنة التفتيش ومستعدون لـ خليجي 26
  • ظهير الزمالك السابق : مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري
  • تعليم قنا تعقد اجتماع موسع لبحث قواعد القبول والتحويلات بالمدارس
  • لجنة الاتصالات بالبرلمان: الشعب المصري يتوقع من الحكومة الجديدة تغيرات في الأداء خلال الفترة المقبلة
  • لجنة دراسة برنامج الحكومة تعقد أول اجتماعتها بحضور عدد من الوزراء
  • تعيين ويليم دافو مديرا فنيا للمسرح في بينالي فينيسيا
  • وكيل النواب: لجنة دراسة برنامج الحكومة تعقد أول اجتماعها الأربعاء المقبل
  • برئاسة المستشار أحمد سعد الدين.. النواب يشكل لجنة خاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة
  • بث مباشر| بدء جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي