أقدم قيادي حوثي على تهريب متهم باغتصاب وقتل طفل ورمي جثته في أحد الوديان، بمحافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الطفل محمد عبدالحميد ناجي، البالغ من العمر 12سنة، تعرض للاغتصاب والقتل على يد مشرف حوثي، ورميت جثته في أحد الوديان بمديرية ذي السفال، في محافظة إب.

وأوضحت المصادر أن ضابط البحث، يدعى صلاح العشاري المعين مديرًا لأمن مديرية ذي السفال، حقق في الجريمة ونسبها لطفلين آخرين، وقام بتهريب المجرم الحقيقي ونسب الجريمة لطفلين آخرين.

وتعود الواقعة إلى يوليو الماضي، وكان ضابط البحث قد تسلم جوالًا محرزًا كدليل هام للكشف عن احد الجناة في قضية اغتصاب وقتل الطفل محمد عبدالمجيد ناجي، لكن االعشاري، منح الهاتف المحمول لطفله للعب فيه وإتلاف الدلائل التي تؤكد تورط الجاني.

اقرأ أيضاً مقتل طفل على يد ‘‘جده’’ بعد جلسة تعذيب وحشية شرقي اليمن ضربات دقيقة ومركزة على مواقع مليشيا الحوثي وإصابات مباشرة وخسائر يهز دولة خليجية.. العثور على هاتف في وضع التصوير مخبأ بعناية في حمام السيدات.. وضبط مقيمين متورطين في الجريمة (فيديو) اليمن: صراع فوق قارب يغرق بالجميع الانتقالي يتعهد بتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية ويوجه رسالة للتحالف والقوى الوطنية عمان ومساعي السلام في اليمن قيادات حوثية: أوروبا تحذر من وصول صواريخ الحوثي إلى واشنطن وباريس وصنعاء تصبح دولة نووية! ”فيديو” محاولة حوثية للإيقاع بالشيخ فارس الحباري والشيخ حنين قطينة بحرب قبيلة للتخلص منهم خطة عبدالملك الحوثي لـ”التغيير الجذري” تدخل حيز التنفيذ.. خرق الهدنة وانسحاب أمريكي من اليمن بعد إعلان ”معركة ذات السراويل” وأخيرًا.. قاتل فتاة ‘‘توب سنتر’’ بعدن يعترف بسبب ارتكابه للجريمة ويكشف مفاجأة ما حدث بينهما قبلها ساعات الكشف عن وقوع شخصيات يمنيين وعرب ضحية ناشطة حوثية و ارسال سديهات التصوير للحوثي السفير اليمني لدى سلطنة عمان يكشف عن الجهود العمانية الاخيرة لحل الأزمة في اليمن

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

”اعترافات مفبركة وجواسيس وهميون: كيف تحاول مليشيا الحوثي إفراغ اليمن من نخبتها؟”..مسؤول حكومي يوضح

”اعترافات مفبركة وجواسيس وهميون: كيف تحاول مليشيا الحوثي إفراغ اليمن من نخبتها؟”..مسؤول حكومي يوضح

مقالات مشابهة